السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإخوان يدرسون الرد القانوني على دعاة البلطجة ضد الجماعة

أكد مصدر مسئول بمكتب الإرشاد لجماعة الإخوان المسلمين أن المستشارين القانونيين لمكتب الإرشاد يدرسون العديد من الخيارات القانونية للردِّ على دعوة عدد من المحسوبين على النظام الحاكم إلى ممارسة البلطجة والإرهاب ضد الإخوان المسلمين.

وطبقًا للمصدر نفسه فإنه في وقت متأخر ليلة أمس الجمعة حدث اقتحام لمقر الإخوان المسلمين بمنيل الروضة من مجموعة من حوالي 10 أشخاص مسلَّحين بأسلحة بيضاء وعصي، وادَّعى شخصان منهم أنهما من ضباط الشرطة وكانا مسلَّحيْن بأسلحة نارية، ورغم عدم وجود تصريح من النيابة العامة فإنهم أرغموا الموظفين العاملين بالمقر على تفتيش كل الحجرات والمكاتب وقاموا بكسر باب إحدى الغرف وأحد الدواليب.

وفي النهاية لم يجدوا شيئًا محظورًا، وجلس معهم د. محمود غزلان، عضو مكتب الإرشاد، لمدة تزيد عن الساعة شرح لهم مبادئ الإخوان ومنهجهم وسياستهم وأخلاقهم، واستفسر منهم عن سبب هذا الاقتحام، فأجابوا بأن الإعلام يشنُّ حملات شديدة بغية تشويه صورة الإخوان، ويُفزعون الناس منهم، ويحرِّضون الناس على الاعتداء عليهم وعلى مقرِّهم؛ حيث صرَّح رئيس تحرير جريدة قومية مسائية محرِّضًا للبلطجية على تكسير واقتحام وحرق مقارّ الإخوان بالمنيل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*