الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

من هو المتهم؟ ..

م / خالد البلتاجى :

من هو المتهم المتسببٌ فى حالة الشلل التى أصابت الشارع المصرى  واضطراب الأحوال المعيشية وحالة المعاناة اليومية  الشديدة التى ألمت بالمصريين.

إنه من سحب قوات الشرطة من الشوارع , ثم أطلق مجموعات البلطجية بعد تسليحهم بأسلحة الشرطة , ليثيروا الرعب والذعر بين الناس , فضلاً عن فتح بعض السجون وإطلاق سراح المساجين بشكلٍ غريبٍ لم يحدث فى تاريخ مصر ,  مما اضطر الناس إلى إغلاق أماكن

أعمالهم خوفاً عليها كما اضطروا إلى المرابطة ليلًا ونهارًا أمام منازلهم للحراسة .

إنه من عطل المؤسسات والبنوك والبورصة  وفرض حذر التجوال بسبب غياب الشرطة وانتشار عصابات البلطجية رغم أن ذلك  تم بيده .

إنه من أخرج بعض المؤيدين للنظام فى تظاهرة مفتعلة وفى مقدمتهم فلول الداخلية وعصابات البلطجة المسلحين  ثم  تركوا مكان تظاهرهم بحى المهندسين, متوجهين إلى ميدان التحرير دون أى مبررٍ غير الاعتداء على الشباب  المتظاهر بشكل سلمى لاسقاط النظام , ليحدث الاشتباك المؤسف وتسيل على أثره أطهر وأغلى الدماء.

إنه من أراد  بأفاعيله هذه  وضع الناس فى اختيار صعب بين الحرية وإسقاط النظام  ومايصاحب ذلك من فوضى مصطنعة بيده الآثمة , وبين استمرار النظام المستبد ومايصاحبه من استقرارٍ وهمى , إنه من  يقول بمنتهى الوضوح (إما أنا أو الفوضى والدمار).

إن خيوط المؤامرة لإجهاض ثورة الشباب وفض تأييد الشعب لها واضحة كالشمس ولاتحتاج إلى جهدٍ كبيرٍ لفضحها , فافضحوها فى كل مكان تصلون إليه , ووعوا الشعب المسكين بها, لتكون  فصلا جديدا من فصول التزوير والبهتان التى ضاقت بها سجلات ذلك النظام البائد

(وكذلك أخذ ربك إذا أخذ القرى وهى ظالمةٌ إن أخذه أليمٌ شديدٌ)

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*