الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مسيرة مليونية بميدان التحرير للتأكيد على مطالب الثورة

تنظم القوى السياسية اليوم الجمعة مسيرة مليونية فى ميدان التحرير تحمل اسم “جمعة النصر” للاحتفال بالنصر وتأبين الشهداء وتأكيد تحقيق باقي أهداف ومطالب الثورة‏‏ وتبدأ فعاليات الحدث بصلاة الجمعة يعقبها إقامة صلاة الغائب أو الوقوف دقيقة حدادا علي أرواح الشهداء‏‏.

وعقب ذلك، تبدأ الاحتفالات بمسيرة لدعم السياحة و أخرى وفاءً للشهداء وتكريم ذويهم بالإضافة لاحتفالية كبيرة تبدأ من الساعة الثانية ظهرا وحتى الثامنة مساء بحضور مجموعة من الفنانين الشباب مثل حمزة نمرة وحمادة هلال ومحمود العسيلى و دى جى وليد الحريرى ومحمد المغربي وبعض الفرق الغنائية مثل وسط البلد والمصريون وبعض الشعراء فضلا عن مجموعة من الشخصيات العامة .

كما سيعقد على هامش اليوم معرض “ثورة فى صورة ” الذى سيضم 100 صورة كنواة لمعرض توثيقى لثورة 25 يناير بالتعاون بين شبكة رصد وجروب “المصرى لما يصور” بحسب جريدة الاهرام.

وقال ائتلاف “شباب ٢٥ يناير” إنهم سيرفعون خلال المسيرة المطالب بالإفراج عن المعتقلين السياسيين، وإلغاء الطوارئ، والقصاص من قتلة الشهداء، وإطلاق الحريات.

فيما قال الدكتور يوسف القرضاوى، رئيس الاتحاد العالمى لعلماء المسلمين، إنه سيلقى خطبة الجمعة اليوم وسط جموع المتظاهرين عن الدعوة الى العمل الذين يتوقع أن يصلوا إلى مئات الآلاف – على حد قوله.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*