السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تظاهرة إيمانية بمكتب م/ صبري خلف الله في قرعةالحج العلنية

شهد مكتب المهندس/ صبري خلف الله عضو مجلس الشعب ببرج السفير في قلب مدينة الإسماعيلية تظاهرة إيمانية مساء اليوم الثلاثاء 4/11/2008 ، حينما توافد المئات من المواطنين المتقدمين للفوز بإحدى تأشيرات الحج (المخصصة للنواب ) لهذا العام ليشهدوا مراسم إجراء القرعة العلنية للحج للعام الثالث على التوالي .

بدأ حفل سحب القرعة بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقي خلف الله كلمته التي رحب فيها بالسادةالحضور، وأوضح أن نواب الاخوان منذ ان كلفوا بهذه المهمة وهم يعتبرون أنفسهم خدماً لهذا الشعب، وأن نواب الاسماعيلية قد افتتحوا( 11 )مقراً منذ بدء الدورة البرلمانية، وقاموا بقوافل طبية وحملات بنك الدم، وتعيين العشرات بالقطاع العام والمئات بالقطاع الخاص دون أي محسوبيه او رشوه وتقدمنا بعشرات الاستجوابات وطلبات الاحاطه وعشرات الاسئلة تحت قبة المجلس، ونحن نواصل الليل بالنهار لخدمتكم رغم المضايقات الأمنية.

وشارك في الحفل د.هشام الصولي الذي قال: نحن نتمني أن يكون لدينا تأشيرات تكفي لجميع الحضور، والإخوان بدأوا هذه القرعه العلنية، وهم مستمرون عليها كل عام بإذن الله.

ومن ثم أجريت مراسم القرعة بشفافية تامة شهد بها الحضور على ثمانية تأشيرات، بينما كانت التأشيرتان الباقيتان من نصيب الفائزين في المسابقة الثقافية الرمضانية، وأسفرت القرعة عن
فوز كلِّ من:
1. محمد عبد السميع عبد الدايم محمود
2. فوزيه احمد خليل الصولي
3. عيسي امين سيد غريب
4. حسنه مصطفي محمد
5. احمد عرفان كريم
6. فاطمة محمد خيري
7. هيام احمد رائف
8. امنه يوسف السيد عليوة

وفي المسابقةالثقافية الرمضانية كانت التأشيرتان من نصيب :
1. يحيى عبدالخالق مصطفى
2. احلام محمد

أسماءالاحتياطي
1. امينه محمد عبد الكريم عبد السلام
2. زكيه علي محمد فرج
3. صلاح الدين ابراهيم حسين
4. عطيات عبد الرحيم محمد عبد القادر
5. عادل طه احمد
6. السيد محمد عطيه حسن
7. عواطف عبد المعطي
8. السيد حسين محمد

وكل عام وأنتم بخير