السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

أنباء عن عودة الدراسة “السبت” المقبل بالمدارس

تتجه وزارة التربية والتعليم، لاستئناف الدراسة بالمدارس السبت المقبل، في حين يوجد انقسام وتباين فى الآراء بين رؤساءالجامعات حول مدي استعدادهم لعودة الدراسة فى نفس التوقيت، بسبب تزايد المطالب الفئوية للموظفين والتخوف من انضمام الطلاب والأساتذة إليها.
في وزارة التربية والتعليم، عقد الدكتور رضا أبو سريع، اجتماعًا بالفيديو كونفرنس، مع وكلاء وزارة التربية والتعليم بالمحافظات ومديري الإدارات التعليمية، حيث أبدي الجميع استعدادهم لعودةالدراسة، رافضين تأجيلها لخطورة الأمر علي الفصل الدراسي الثاني، إضافة لعدم وجود أية دواعي للتأجيل.
أما في الجامعات، قررت الدكتورة سلوي الغريب أمين المجلس الأعلي للجامعات، إلغاء اجتماع المجلس المقرر عقده اليوم علي أن يتم تحديد موعد جديد.
وفي استطلاع أمانة المجلس لآراء الجامعات حول إمكانبة بدء الدراسة، ظهر انفسام واضح في الآراء حول إمكانية العودة السبت المقبل، حيث جامعات ليس لديها مانع في بدء الدراسة، وأخرى تتخوف من عودتها تحسبًا للمظاهرات.
ويبقى القرار الأن فى يد الدكتور أحمد جمال الدين وزير التعليم، بالعودة أو التأجيل، كما أن المسئولين بالوزارتين في انتظار القرار النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*