الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

وفاة السائق ضحية رصاص ضابط الشرطة المخمور

توفى السائق عاطف السيد ابراهيم الذى اطلق عليه الضابط صلاح الدين اشرف السجينى الرصاص بميدان الجزائر بالمعادى ظهر أمس للخلاف على أولوية المرور فى الشارع وتبين اصابة السائق بنزيف حاد بالرقبة .

وقد تجمهر عدد كبير من الأهالى بميدان الجزائر بالمعادى عقب معرفتهم خبر الوفاة. وكانت النيابة العامة قد أمرت بحبس الضابط المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن مشادة حدثت بين الضابط المتهم والسائق على أولوية المرور ، وأمرت النيابة بالتحفظ على فارغ الطلقة التى أصابت المجنى عليه ،وبسرعة احضار الطبنجة المستخدمة فى ارتكاب الحادث .

وكانت منطقة المعادى قدت شهدت الحادث الأليم ظهر أمس وقام الأهالى باحراق سيارة الضابط التى كان يستقلها أثناء الحادث وحرق سيارة شرطة وتجمهروا بالميدان وهتفوا ضد وزارة الداخلية والضباط وحاول بعض المواطنين الغاضبين اشعال النيران فى قسم شرطة المعادى وادارة البحث الجنائى التابعة لقطاع جنوب القاهرة بصقر قريش إلا أن القوات المسلحة قامت بفرض كردونات أمنية عليها قبل أن يصل لها المواطنون فيما أكد شهود العيان أن الضابط المتهم كانت تفوح منه رائحة الخمر وعثر بحوزته على زجاجات خمور داخل سيارته.

وأكدوا أن الضابط حاول الهرب من موقع الحادث إلا أنهم قاموا بالسيطرة عليه وانهالوا عليه بالضرب حتى أصيب بحالة اغماء.

وقرر اللواء محمود وجدى وزير الداخلية ايقاف الضابط المتهم عن العمل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*