الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

“وجدى” يلتف على مطالب الشعب ويعين رئيس جديد لجهاز أمن الدولة

 

أصدر اللواء محمود وجدي، وزير الداخلية، قرارًا بإعفاء اللواء حسن عبد الرحمن من رئاسة جهاز مباحث أمن الدولة، وتعيين اللواء هشام عبد الفتاح أبو غيدة بدلاً منه.

هذا وقد أشتهر عن جهاز فساد الدولة ( أمن الولة ) وقيادته أنهم سعوا فى البلاد فساداً وخراباً وكانت مقرات أمن الدولة عبارة عن سلخانات بشرية وبيت رعب لمن يحاول أن يتنفس بكلمة حق وإتضح فى الايام السابقة أن هذا الجهاز كان دائنا ما يزرع الفتنه بين مكونات المجتمع المصري سواء بين المسلمين والمسيحين أو بين المسلمين بعضهم البعض وأيضاً كانت له اليد الطولى فى عملية التزوير التى أنتهجها النظام البائد.

 

كما قرَّر تعيين اللواء إبراهيم حماد محمد حماد، مساعدًا للوزير للإعلام والعلاقات، بدلاً من اللواء حمدي عبد الكريم، وتعيين اللواء أسامة عبد المنعم الطويل مديرًا لأمن السويس، بدلاً من اللواء محمد عبد الهادي، وتعيين اللواء صالح عبد الحليم المصري مديرًا لأمن شمال سيناء، بدلاً من اللواء محمد نجيب.

 

وصرَّح مصدر أمني بأن التغيير لا يستهدف استبدال الأشخاص، ولكنه تغييرٌ في الأهداف والسياسات والاختصاصات؛ بما يحقِّق المساهمة في تحقيق الأمن القومي؛ للحفاظ على سلامة الشعب، وتأكيد ضمانات المساواة بين جميع المواطنين.(على حد تعبيره )..

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*