الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

السرجاني بنقابة التجاريين: ثورة مصر بداية انتصارات الأمة

أكد الداعية الإسلامي الدكتور راغب السرجاني أن الثورة المصرية تمثل بداية انتصارات الأمة؛ لكونها نقلةً نوعيةً تحقق النصر للأمة، مشيرًا إلى أن أحداث الثورة تجعل كل مصري فخورًا بنفسه، خاصةً بعد أن رفعت شعوب العالم وأنظمته أجمع القبعة لهم.

وقالالسرجاني خلال احتفالية نقابة التجاريين بالإسماعيلية بالثورة، مساء أمس، بمقر النقابة:  إن التاريخ يسجِّل لحظاتٍ فارقةً في حياة الأمة العربية والإسلامية، مشيرًا إلى أن الثورة علَّمت المصريين عدم القبول بالأمر الواقع أو الاستسلام للفساد.

وانتقد بشدَّة جريمة حبيب العادلي التي قرَّر فيها سحب الشرطة من مهام عملها؛ ما أثار الفوضى.

كما لم ينسى تقدم التحية لأهل الإسماعيلية ، حيث اعتبر نفسه من أبنائها حيث عاش فيها مدة خمس سنوات حصل فيها على شهادة الثانوية العامة من مدارسها .

شارك فى المؤتمر المهندس صبرى خلف الله مسؤل المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالإسماعيلية ودكتور محمد طه وهدان “من قيادات الإخوان المسلمين” ، والدكتور حمدي إسماعيل عضو مجلس الشعب السابق، وقدم فقرات المؤتمر الأستاذ عيد دحروج أمين عام نقابة التجاريين الفرعية بالإسماعيلية.

وقال المهندس صبري خلف الله، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسماعيلية: إن هذه الثورة شعبية، ليست ثورة الإخوان، ولا الشباب، ولا الأحزاب.. بل هي ثورة كل هؤلاء.

 

وأضاف: “بدأت هذه الثورة منذ زمن بعيد، لكنَّ ظهورها كان في 25 يناير”، محذِّرًا من الالتفاف على مطالب الثورة، ودعا إلى حلٍّ سريع لجهاز أمن الدولة بعدما تورَّط في تعذيب الشعب وتعريته وصعقه بالكهرباء في مكاتبهم وزنازينهم المغلقة، كما طالب بإقالة عبد الجليل الفخراني، محافظ الإسماعيلية؛ لأنه حارب الشعب المصري في رزقه وعقيدته.

 

ودعا خلف الله إلى مسيرة حاشدة غدًا الجمعة، تبدأ من مسجد الإسراء، وتتجه إلى مبنى محافظة الإسماعيلية؛ لتأكيد مطالب الثوار

الإسماعيلية – خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*