الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

رئيس الوزراء “عصام شرف” يؤكد أن الشرعية تستمد من الجماهير

فى زيارة هى الاولى من نوعها قام السيد رئيس الوزراء المصري “عصام شرف”بزيارة الى الجماهير فى ميدان التحرير حيث دخل الميدان وهو محمولاً على الاعناق وخرج أيضاً محمولاً على الاعناق فى لحظة هى الاولى فى تاريخ مصر .

وأعرب عن شكرة لله أولا على ما من عليه من نعمه وقدم العزاء لأسر الشهداء والمصابين في أحداث الثورة. وتعهد ببذل كل جهد لتحقيق مطالب الثورة ويؤكد أنه في حالة فشله سوف ينضم للمتظاهرين في ميدان التحرير. وطالب بالوقوف دقيقة حداد على شهداء الثورة وقال أن من يريد أن يكتسب أي شرعية فليبحث عنها بين الجماهير وعند الشعب المصري مؤكداً أنه أستمد شرعيته من الشعب. وأكد على أن الشعب قد خرج من مرحلة الجهاد الاصغر الى الجهاد الاكبر .قاصدً بذلك أنه و بعد زوال الظلم والفساد فلابد أن يتكاتف الشعب فى بناء مصر الجديده والعمل بجد لرفع المستوى الاقتصادى للبلاد.

وأكد “شرف”أن الحرية مستمرة والى الابد و تمنى أن تكون حرية الرئ خارج الزنازين وفى هذه اللحظه أرتفعت الهتافات مرددة “الشعب يريد إسقاط أمن الدولة”

وتوجه رئيس الوزراء “شرف”بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى أن “يدبر له أمره وأن ييسر له الامور كلها” وقد أمن على دعائه الجماهير.

وقال شرف للجماهير معبراً عن حبه للوطن “أرفع رأسك فأنت مصري”

تعليق واحد

  1. بأذن الله تكون بداية حرية ونماء ويكون رئيس ورزاء الشعب وليس النظام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*