الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الخضيري: الجدار الفولاذي عار في جبين النظام

انتقد المستشار محمود الخضيري نائب رئيس محكمة النقض السابق إقامة السلطات المصرية الجدار الفولاذي العازل على الحدود بين مصر وقطاع غزة، مؤكدًا أن الجدار ليس له أي مبرر ديني أو أخلاقي أو إنساني، وعار في جبين النظام.

وقال في المؤتمر الجماهيري، مساء أمس، بمكتب النائب زكريا الجنايني عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بالبحيرة بعنوان: “مصر والجدار الفولاذي”: إنه يجب على مصر أن تهتم بتأمين حدودها مع عدوها الحقيقي الكيان الصهيوني لا ضد أهل غزة، مشيرًا إلى أن لجوء أهالي غزة للأنفاق أمر طبيعي في ظل غلق معبر رفح المستمر واستمرار الحصار.

أضاف النائب الجنايني أن النظام المصري بدا وكأنه يقدِّم أوراق اعتماد الوريث الجديد للكيان الصهيوني والولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن نواب الشعب قد تصدوا بشدة إلى سياسة النظام المصري تجاه أهل غزة؛ ما جعل نواب الوطني يصفون نواب المعارضة والمستقلين بالخونة لمصر وأمنها.

واستنكر المهندس علي عبد الفتاح (أحد قيادات الإخوان) بناء الجدار العازل بحجة السيادة المصرية، مشيرًا إلى أن النظام اتخذ تلك الخطوة دون الرجوع إلى مجلس الشعب والشورى بحكم القانون، مشيرًا إلى أن هذا الجدار هو بوابة للتوريث بمصر، بعد حصول مصر على رضا الكيان الصهيوني وأمريكا على سياستها؛ بحيث يصبح التوريث أمرًا مقبولاً.

المصدر : إخوان أون لاين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*