الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الرئيس البشير يلتقي المرشد العام ووفدًا من الإخوان المسلمين

استقبل، صباح اليوم، الرئيس السوداني عمر حسن البشير فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين على رأس وفد من قيادات الإخوان، ضمَّ د. محمد مرسي ود. عصام العريان، عضوي مكتب الإرشاد والمتحدثين الإعلاميين باسم الجماعة، وكذلك د. أسامة الغزالي حرب، رئيس حزب الجبهة الديمقراطية.

وقدَّم الرئيس البشير- خلال اللقاء الذي تم بمقر إقامته بالقاهرة- التهنئة إلى وفد الإخوان ود. أسامة حرب وجموع الشعب المصري، بمناسبة نجاح الثورة المصرية المباركة، مؤكدًا حرصه على التعاون والتواصل مع مصر بفاعلية أكبر.

وقال إنه التقى أمس المجلس الأعلى للقوات المسلحة، وجدَّد تأكيده على الحريات الأربعة بين مصر والسودان؛ التملك والانتقال والإقامة والعمل.

وشدَّد على ضرورة استمرار التعاون الزراعي مع مصر، خاصةً أن السودان هي العمق الإستراتيجي لها، مبديًا حرصه على استقرار مصر، وأكد أن الثورة يمكن أن تكون مستهدفةً من أعداء الأمة.

من جانبه، رحَّب فضيلة المرشد العام بالزيارة، مؤكدًا عمق العلاقات بين البلدين وأهمية دور السودان، باعتبارها الامتداد الإستراتيجي لمصر، ولها دور أساسي في العلاقة بين دول حوض النيل والقرن الإفريقي.

وكان الرئيس البشير التقى أمس وفدًا من رؤساء الأحزاب وممثلي القوى الوطنية والسياسية في مصر، أعرب فيها عن ترحيب السودان بالثورة المصرية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*