الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

شرف: هناك جهود منظمة لإشاعة الفوضى فى المجتمع

وصف المهندس عصام شرف رئيس الوزراء ما يحدث من انفلات خلال الفترة الاخيرة بالمنظم والممنهج لإشاعة الفوضى وأن هناك من يحاول هدم كيان الدولة.

وأكد شرف- خلال حواره في برنامج العاشرة مساءً الاربعاء- أنه وحكومته يحاولان حماية الوطن والثورة من الخطر، مشددا على أن هيبة الدولة لا يجب ان تمس او تترك. وأضاف شرف أن “هيبة الدولة غير مسموح ولا يمكن ان تخترق .. والا نكون قد فشلنا”.

وأشار شرف إلى أن ما تضمنه بيان مجلس الوزراء الاربعاء من مرسوم باصدار قانون خاص بالدفاع عن المنشأت جاء بعد ما وصفه بـ”الاستباحة” لمؤسسات الدولة، وأستطرد “أى شئ خارج على القانون سيقابل بشدة وحسم”، مؤكداً ان التظاهر السلمى حق مكفول وان المقصود بمرسوم القانون هو من لا يلتزم بتطبيقه.

كان شرف قد صرح في وقت سابق الاربعاء أن الشرطة ستعود بشكل تدريجي فى حدود الممكن وسيشعر بها رجل الشارع الفترة القادمة، مطالباً الاعلام باحتضان الشرطة.

وربط شرف ما حدث من شغب فى ميدان التحرير الاربعاء بضرورة عودة الشرطة والحسم الشديد، بالاضافة لاهمية عودة الاستقرار والعمل من أجل الانتاج.

تعليق واحد

  1. بالنسبه لموضوع الفوضى والبلطجه لى راى متواضع وارجو من الاخوه الرد على هذا الراى لماذا لايقوم الاخوان وهم القوه المنظمه وذات التاثير فى عددكبير منابناء الشعب لماذا لاتقوم بمساعدة الجيش والشرطه فى حماية الوطن وحماية دور العباده والمناطق التى لايقوم احد بحمايتهابالتنسيق مع الجيش ياريت نفكر فى الفكره دى علشان مصر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*