الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عاجل جداً .. النيابة تؤكد : شقيق أشرف خضر وراء مقتل الأستاذ سيد صديق

قرر المستشار سامي عبد الجواد رئيس نيابة الإسماعيلية الكلية حبس سيد خضر شقيق مدرب الإسماعيلي السابق أشرف خضر وسامي عبدالرحمن أحد أقارب خضر 4 أيام علي ذمة التحقيق بتهمة قتل سيد صديق عضو مجلس إدارة الإسماعيلي الذى لقى مصرعه منذ أكثر من أسبوعين داخل شقته أمام مجمع المحاكم بالإسماعيلية.

كانت تحريات مباحث الإسماعيلية قد توصلت إلي أن سيد خضر وسيد عبد الرحمن وآخرين قد قاموا بقتل عضو مجلس إدارة الإسماعيلي بسبب الخلاف علي قطعة أرض وتم استدعاؤهم للنيابة وأنكر خضر قتل عضو مجلس إدارة الإسماعيلى، بينما اعترف “الأبيض” بالجريمة، لكنه نفى مشاركته فى إزهاق روح سيد صديق، وأن المسئول عن ذلك هو سيد خضر فقط الذى سدد 6 طعنات نافذة للقتيل.

وبإحالتهما إلى النيابة، أصدرت قرارها بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، مع مراعاة التجديد.حيث اعترف المتهم الثاني سيد عبد الرحمن فتقرر حبس المتهمين علي ذمة التحقيق. وكان أهالي مدينة الإسماعيلية قد وجدوا جثة صديق بإحدى الشقق منذ 15 يوما بإحدى العمارات أمام مجمع المحاكم.

وكان مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى بلاغاً من الأهالى بالعثور على جثة سيد صديق داخل شقته، وبالمعاينة تبين أن الجثة مصابة بالعديد من الطعنات النافذة مع جرح ذبحى بالرقبة. تم تشكيل فريق بحث قاده العميد ياسر صابر رئيس البحث الجنائى بالإسماعيلية وضم كلاً من العميد هشام الشافعى رئيس مباحث الإسماعيلية والمقدم محمد واكد رئيس مباحث قسم أول والعقيد عصام حافظ رئيس مباحث قسم تانى، والعقيد إيهاب أبوزيد اللذين اكتشفوا ما تم ذكره.

وأكد محضر تحريات مباحث الإسماعيلية انه تم اكتشاف الجريمة عن طريق المكالمات التليفونية التي جرت بين القتيل والقاتل والمكالمات التي جرت بين القاتل والمتهم الثاني والتي وصل عددها إلى 8 مكالمات يوم الحادث.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*