الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إخوان أبو صوير يحتفلون بثورة 25 يناير

احتفل إخوان مدينة أبو صوير وبمشاركة القوى السياسية بالمحافظة بثورة 25 يناير  وأقيم الحفل بمركز شباب أبو صوير وحضره أكثر من ألفي مواطن .

و تحدث د.أكرم الشاعر-عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ببور سعيد 2005- عن إنجازات الثورة وألمح إلى الثورة المضادة التى قام بها أذناب الوطنى  الذين كسروا بأيديهم محافظة بور سعيد عنما تأخرت وعود الوطنى لهم بشقة ومبالغ مالية.

ووافق الشاعر على التعديلات الدستورية الحالية لمدة محدودة ثم تعديل أكثر شمولا بعد ذلك ولحماية الثورة قال الشاعر لابد من التجرد والمساواة والاهتمام بالإنتاج .

وأضاف الشاعر : أثناء الثورة لم نجد اعتداء واحدا على أى كنيسة  وظهرت الآن هذه الاعتداءات لإفشال الثورة  وكشف الشاعر الوثيقة السرية التى أرسلها د. حمدى السيد-نقيب الأطباء – للحاكم العسكرى يطالبه فيها بالبقاء فى الحكم لمدة سنتين حتى يستعيد الحزب الوطنى قواه ويرتب أوراقه.

وهدان وأهمية الحوار

وشدد د. محمد طه وهدان في كلمته على أهمية الحوار وأن يستمع كل فصيل للآخر ورفض منهج فرعون   ( ما أريكم إلا ما أرى وما أهديكم إلا سبيل الرشاد ).

وأضاف وهدان نحن فى مرحلة بناء أمة  وطالب بشكر الله على نعمة النصر واكد وهدان على الحرية وأنها مقدمة على الدين ( لا إكراه فى الدين ).

وذكر وهدان ما جاء فى سورة القصص من وعد الله بالنصر والتمكين للمؤمنين وفى حديثه أكد  حمدين صباحى – مؤسس حزب الكرامة –  على مطالب الثورة  وأنها ثورة شعب وليس شباب فقط  ولابد من مواجهة  فلول الحزب الوطنى والثورة المضادة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*