الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلي يبدأ مشوار الكونفيدرالية بمواجهة سوفاباكا الكيني

يشهد إستاد الاسماعيلية عودة النشاط الكروي الرسمي اليوم ولكن علي المستوي الافريقي حيث يستضيف الاسماعيلي ممثل الكرة المصرية في الكونفيدرالية الافريقية فريق سوفاباكا الكيني في اللقاء الاول بين الفريقين في دور ال32 للبطولة التي لم يحقق اي فريق مصري الفوز بلقبها حتي الان ..
المباراة تقام في السابعة والنصف مساءا ويديرها تحكيميا جعيد رضوان المغربي ومساعداه روعاني بوعزة وليكاري رضوان والحكم الرابع رحماني منير ويراقبها من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد الافريقي الاثيوبي شيهالو.. وكان الفريق الكيني والذي وصل إلي الاسماعيلية مساء الاربعاء قد أدي مرانه مساء أمس في السابعة والنصف موعد المباراة بإستاد الاسماعيلية شارك فيه ال 18 لاعبا الذين اصطحبهم الجهاز الفني للفريق والذين سيخوضون اللقاء.
ويدخل الفريق الكيني اللقاء بمعنويات عالية خاصة بعد فوزه بكأس السوبر الكيني ورغبة المسئولين عن الفريق في الفوز علي الاسماعيلي الذي أبعدهم عن بطولة دوري أبطال افريقيا الموسم الماضي بعد تغلبه عليهم.
الاسماعيلي صاحب الارض والجمهور يسعي لتحقيق فوز “مريح” يساعده في لقاء العودة خاصة وان اللاعبين في حالة جاهزية فنية وبدنية عالية.. واكتمال الصفوف بعودة المصابين أبرزهم إبراهيم يحيي وشادي محمد وأحمد الجمل وعمر جمال الذي قد يشارك في اللقاء بعد تمام شفائه ومشاركته مع زملائه في التدريبات والمباريات الودية التي كان أخرها أمام المقاصة والتي فاز بها الفريق 4/2 وقع خلالها فوتا علي التشكيل المزمع أن يبدأ اللقاء من بين محمد صبحي ومحمد فتحي وأحمد صديق وأحمد الجمل وأحمد سمير فرج والمعتصم سالم وإبراهيم يحيي وعبد الله الشحات واحمد حجازي وعبد الله السعيد ومحمد حمص وحنس عبد ربه وعمرو السولية وعمر جمال ومحمد محسن ابو جريشة وجوديون النيجيري وعلي جبر ومهاب سعيد وأحمد خيري.
مارك فوتا المدير الفني وأحمد قناوي المدرب العام وأيمن الجمل مدرب الفريق والقائم بأعمال مدير الكرة واحمد الدهراوي مدرب حراس المرمي قادوا تدريبات الفريق خلال الفترة الماضية وشاهدوا شرائط فيديو وسيديهات لأخر مباريات فريق سوفاباكا للتعرف علي نقاط القوة والضعف لديهم.. من ناحية أخري عقدت الجهات الأمنية بالتنسيق مع المجلس الأعلي للقوات المسلحة اجتماعات مع المسئولين بالنادي الاسماعيلي وروابط المشجعين لتنظيم دخول وخروج الجماهير بسلام واستقبال جماهير الفريق الضيف حيث تعاهد الجميع علي الخروج بالمباراة إلي بر الأمان..

تعليق واحد

  1. بالتوفيق يا دراويش والى الامام يا اخوان اسماعيليه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*