الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عملية القدس ..مقتل صهيونية و إصابة أكثر من 51 صهيونياً

أصيب عشرات الصهاينة بجروح مختلفة، عصر الاربعاء 23-3-2011، اثر انفجار عنيف داخل حافلة صهيونية في محطة الباصات وسط مدينة القدس المحتلة، وقالت مصادر طبية إن سيدة (59 عاماً) توفيت جراء اصابتها البالغة فيما أصيب 3  بجراح بالغة فيما أصيب 5 بإصابات متوسطة.

 

وقالت الإذاعة العبرية، أن الانفجار وقع داخل حافلة تابعة لشركة ايغيد رقم 74 قبالة مباني الأمة بمدينة  القدس مما أدى إلى سقوط نحو 51 جريحا، ومقتل سيدة.

 

وأشارت الإذاعة، أن قوات كبيرة من شرطة الاحتلال يرافقها وحدات الإسعاف والإنقاذ إلى المكان, وتم إغلاق محيط الانفجار بهدف إجلاء المصابين والتأكد من عدم وجود عبوات ناسفة أخرى.

 

ووصفت مصادر طبية صهيونية، إصابة 3 جرحى بما بين متوسطة وخطيرة وإصابة الآخرين بطفيفة.

 

وقالت شرطة الاحتلال “انه في تمام الساعة الثالثة سُمِِع صوت انفجار قرب مباني الأمة بالقدس الغربية وهرعت الشرطة إلى المكان”.

 

وأضافت الشرطة :” إن هناك العديد من الإصابات التي يتم معالجتها ونقلها على يد طواقم الإسعاف وفرق الإنقاذ، ولم يتم تحديد عدد الإصابات وشدتها.

 

وأشارت شرطة الاحتلال:” إن الشارع مغلق حاليا بوجه حركة السير، وهناك اكتظاظ بالمكان، فالشرطة تعمل على تمشيط الشارع بحثا عن عبوات أخرى، كما يتم إبعاد الناس من المكان.

 

فيما قال شهود عيان لـ”شبكة فلسطين الآن” أن شرطة الاحتلال تغلق كافة الطرق المؤدية إلى منطقة الانفجار، فيما تحلق طائرة مروحية في سماء القدس.

 

ورجح شرطة الاحتلال، أن يكون الانفجار قد نجم عن عبوة ناسفة تم تشغيلها بواسطة جهاز التحكم عن بعد وكانت قد وضعت في محطة الباصات.

 

فيما قال شهود عيان لـ”شبكة فلسطين الآن” إن شرطة الاحتلال تغلق كافة الطرق المؤدية إلى منطقة الانفجار، فيما تحلق طائرة مروحية في سماء القدس .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*