السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إسماعيل يتهم الحكومة بالمماطلة في تنفيذ مطالب البيطريين

أعرب د. حمدي إسماعيل (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين) عن تأييده الكامل لمطالب الأطباء البيطريين المصريين، فيما يخص رفع رواتبهم وإعادة تكليفهم وتثبيتهم في عملهم بشكلٍ دائمٍ بعيدًا عن نظام العقود المؤقتة، وصرف بدل عدوى مناسب لهم.

واتهم إسماعيل الحكومة بالمماطلة في تنفيذ مطالب البيطريين وتعمد إهانتهم، مشيرًا إلى أن الأطباء البيطريين من أكثر فئات المجتمع خدمة له، وفي الوقت نفسه من أكثرها تعرضًا للإصابة بالأمراض المختلفة.

وشدد إسماعيل على استمرار نواب الإخوان في المطالبة بتنفيذ مطالب الأطباء البيطريين العادلة، مشيرًا إلى أن نواب الإخوان لم يتوانوا لحظة عن تبني مطالب البيطريين، حيث تقدَّموا بالعديد من طلبات الإحاطة والبيانات العاجلة ومشاريع القوانين الخاصة بهم.

تجدر الإشارة إلى أن المئات من الأطباء البيطريين قد نظموا أمس السبت 11/4/2009 وقفة احتجاجية رمزية أمام نقابة الأطباء للتعبير عن غضبهم، بسبب عدم تنفيذ مطالبهم بإعادة النظر في قرار وقف التكليف، والتثبيت في الوظائف بشكل دائم وليس بعقود مؤقتة؛ ضمانًا للعمل وتواصل الخبرات ولسد العجز، ورفع أجورهم وحوافزهم ومساواتهم بالأطباء البشريين.

هذا بالإضافة إلى الموافقة على قانون تشغيل مزارع الحيوانات والطيور والأسماك الذي وافقت عليه لجنة الاقتراحات بمجلس الشعب، وكذلك تنفيذ جميع مواد القرار الجمهوري 187 لـ 1984م، وخاصةً المادة الثانية التي تتضمن ميزانية بإنشاء الهيئة العامة للخدمات البيطرية، والمادة العاشرة الخاصة بترشيح رئيس الهيئة عن طريق وزير الزراعة، ومن ثمَّ مصادقة رئيس الجمهورية على تعيينه.
برلمان دوت كوم