الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

شاهد عيان: زنازين سرية أسفل أمن الدولة بكفر الشيخ

كشف مقاول شهير في كفر الشيخ، رفض ذكر اسمه، وجود زنازين سرية تحت الأرض وأدوات تعذيب في جهاز مباحث أمن الدولة في المحافظة.

 

وقال الشاهد لموقع إخوان أون لاين: إن أحد ضباط الجهاز- برتبة نقيب- طلب منه ترميم مكتبه وإعادة دهانه بالفرع بعد قرابة شهر من إحراق المتظاهرين إياه يوم 29 يناير، مشيرًا إلى أنه تردَّد في البداية، ولكنه استشار اللواء أحمد زكي عابدين، محافظ  كفر الشيخ، الذي أبدى له موافقته دون اعتراض على تولِّي مهمة الترميم، خاصةً أنه تردَّد أن المحافظة هي مَن ستقوم بتحمُّل نفقات الترميم على حسابها، ونفى المحافظ له هذه الشائعات.

 

وأضاف: “ذهبت إلى المبنى المكون من 6 طوابق، وبداخله مصعد، قيل لي إنه لا يعمل إلا بدءًا من الطابق الثاني، وأنه ليس على العاملين استخدامه إلا في هذه الطوابق فقط؛ الأمر الذي دفع في نفسي الشك والريبة، وبعد انصراف المسئولين تجوَّلت في المبنى وركبت المصعد، وضغطت على الزر للدور الأرضي، لأُفاجأ بنفسي في مكان تحت الأرض بطابقين”.

 

ووصف المقاول المكان قائلاً: “وجدت ممرين على جانبيّ بهما زنازين بعضها ضيق والأخرى كبير، دخلت إحداها فوجدت بقايا طعام وملابس تدل على أن أحدًا كان هنا منذ أيام قليلة، ورأيت أدوات تعذيب رهيبة أظنها أجهزة صعق كهربائي تشبه السرير الكهربائي”.

 

وأضاف: “كان المنظر مخيفًا ومرعبًا فصعدت إلى أعلى سريعًا، وقررت رفض هذا العمل حتى وإن دفعوا لي فيه كل ما أريد”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*