الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اتحاد الكرة يجدد الثقة فى شحاتة رغم الهزيمة

قرر مجلس ادارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة سمير زاهر تجديد الثقة في الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسن شحاتة، وذلك في أعقاب الخسارة التي مني بها الفراعنة من جنوب أفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

وجاء قرار الإبقاء على شحاتة خلال الاجتماع الذي عقد الخميس وتم خلاله الموافقة على استمرار شحاتة في منصبه، وذلك لقناعه مجلس الادارة بإمكانات شحاتة وما قدمه للكرة المصرية طوال السنوات الماضية.

كما قرر الاتحاد قبول استقالة المهندس محمود طاهر الذي تقدم باستقالته بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين أعضاء الاتحاد حول ملف المزايدة على حقوق تسويق الدوري المصري.

وعين مجلس الإدارة إيهاب صالح رئيس نادي جولدي في منصب المدير التنفيذي للإتحاد بدلا من صلاح حسني المدير التنفيذي السابق الذي تقدم باستقالته أيضا.

وقال سمير زاهر فى نهاية الاجتماع ان المجلس سينظر قريباً فى استقالة المهندس محمود الشامى عضو مجلس الادارة بعد دراستها بصورة شاملة من قبل الشئون القانونية.

وحضر المؤتمر الصحفى الذى عقده رئيس الاتحاد كلا من مجدى عبدالغنى عضو مجلس الادارة وايهاب صالح المدير التنفيذى الجديد وعزمى مجاهد مدير ادارة الاعلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*