الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اليوم: الإسماعيلى يواجه طموح سوفاباكا الكينى بالكونفيدرالية

يخوض عند الرابعة والنصف من عصر اليوم “السبت” بتوقيت القاهرة، الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى مواجهة حامية، حينما يحل ضيفا على نظيره فريق سوفاباكا الكينى فى إياب دور الـ32 لكأس الاتحاد الأفريقى “الكونفيدرالية” بملعب نياو.
يدخل الدراويش هذا اللقاء، بحثا عن الفوز، لضمان التأهل إلى دور الـ16 للبطولة بعدما طالب الهولندى مارك فوتا، المدير الفنى، لاعبيه بالتركيز خلال المباراة ونسيان نتيجة مباراة الذهاب بالإسماعيلية، والتى حقق فيها الإسماعيلى الفوز بهدفين للثنائى محمد محسن أبو جريشة وحسنى عبد ربه.
حرص فوتا خلال معسكر الفريق بكينيا على مشاهدة شريط الفيديو الخاص بمباراة الذهاب للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق الكينى واستغلال أخطائه فى تحقيق الفوز.
استبعد فوتا لاعب خط الوسط عبد الله السعيد من التشكيلة الأساسية التى سيبدأ بها لقاء اليوم ليكون على دكة البدلاء، فى حين عاد المدافع إبراهيم يحيى إلى التشكيلة بعد أن غاب عن مباراة الذهاب .
وضع فوتا خطته لمواجهة بطل كينيا والتى اشتملت على الهجوم المكثف عن طريق انطلاقات ظهيرى الجنب وتقدم ثلاثى الوسط خلف رأسى الحربة واستغلال الكرات العرضية والأمامية داخل منطقة جزاء الفريق المنافس وترجمتها إلى أهداف، مع التأمين الدفاعى القوى وعدم السماح لمهاجمى سوفاباكا بالهجوم المضاد.
فى المقابل، قال إيزيكى أكوانا، المدير الفنى لفريق سوفاباكا، فى تصريحات إعلامية، إن فريقه استعد جيدا لهذه المواجهة، مؤكدا أن ناديه لن يكون صيدا سهلا وسيقاتل من أجل الخروج بنتيجة تؤهله للدور التالى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*