الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

سوفاباكا الكيني يكتسح الاسماعيلى برباعية نظيفة

اكتسح سوفاباكا الكيني ضيفه النادي الاسماعيلي برباعية نظيفة في اياب دور الـ32 للكونفيدرالية الافريقية ليطيح به خارج البطولة مبكرا، وكان الاسماعيلي قد فاز بلقاء الذهاب بنتيجة 2-0 الا ان هزيمة لقاء الاياب جعلته يودع البطولة من اول دور يشارك به.

احرز اهداف الفريق الكيني والتي جاءت ثلاثة منها في شوط المباراة الاول كل من بوب موجاليا هدفين في الدقيقتين 26 و32 ومولاما في الدقيقة 37، وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني احرز جابوجو الهدف الرابع.

تعرض النجم حسنى عبد ربه نجم خط وسط النادى الإسماعيلى للإصابه بسبب إرتطامه بأحد لاعبى سوفاباكا بعد5 دقائق فقط من بداية المباراه التى تقام الان بكينيا أمام سوفاباكا فى إطار مباراة العودة من دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الأفريقي.

وقد إضطر المدرب الهولندى مارك فوتا المدير الفنى لفريق الإسماعيلي بالدفع بعبد الله السعيد بدلا من حسنى عبدربه، ويتواجد اللاعب الآن على دكة الاحتياطى ويضع الثلج بكثافة على قدمه فى انتظار نتيجة الآشعة التى من المنتظر إجراءاها بعد المباراة.

كما تعرض لاعب الوسط أيضاً عمرو السولية للإصابة وطلب التغيير قبل نهاية أحداث الشوط الأول بدقيقة واضطر فوتا أيضاً للدفع باللاعب محمد حمص بديلاً له فى وسط الملعب

يذكر ان لقاء الذهاب انتهي بفوز الدراويش بنتيجة 2-0.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*