الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المنتخب الاوليمبي يبحث عن بطاقة التأهل لدور الـ 16 على حساب بتسوانا اليوم

يلتقي اليوم في الثالثة عصرا على ملعب لوباتا ببتسوانا منتخب مصر الاوليمبي مع نظيره البتسواني فى إياب الدور الأول لتصفيات اوليمبياد 2012 ويدير اللقاء طاقم تحكيم من سيشل.

يدخل المنتخب الوطني تحت قيادة هاني رمزي المدير الفني للفريق اللقاء متفوقا بهدفين دون مقابل ويأمل فى استغلال النتيجة للتأهل لدور ال16.

يعتمد رمزي على عدد من اللاعبين المميزين والذين يشاركون مع أنديتهم بصفة أساسية .. ولن تخرج تشكيلة المنتخب عن ابو جبل فى حراسة المرمى وحسام حسن ومحمد الننى ومروان محسن وحسام عرفات واحمد شكري وهشام محمد ومعاذ الحناوى ورامي ربيعه وإسلام رمضان وشهاب الدين احمد.

ويخشى رمزى من التهاون فى المباراة والاعتماد على نتيجة مباراة الذهاب .. وحذر المدير الفنى اللاعبين وطالبهم بنسيان النتيجة والتركيز فى المباراة خاصة وان منتخب بتسوانا سيسعى بكل قوة لتعويض خسارة الذهاب.

وفى حالة تأهل منتخب مصر إلى دور ال16 سيخوض مباراتين بنظام خروج المغلوب للتأهل الى دور ال8 والذى يتم فيه تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين يتأهل الأول من كل مجموعة مباشرة الى نهائيات الاوليمبياد وتلعب المنتخبات أصحاب المركز الثاني مباراتين يتأهل الفائز كممثل ثالث لإفريقيا على يلعب المنتخب صاحب المركز الرابع مباراة فاصلة مع رابع قارة آسيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*