الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

حشود تتدفق للتحرير ردا على خطاب مبارك

بدأ آلاف المصريين في التوافد إلى ميدان التحرير، عقب بث التسجيل الصوتي على فضائية “العربية” للرئيس المصري المخلوع حسني مبارك.

وأثار خطاب مبارك ردود فعل غاضبة في الشارع المصري وسط استياء كبير من محاولته التبرؤ من جرائمه التي ارتكبها ضد المصريين طوال 30 عاما.

وفي أول كلمة للرئيس المخلوع أعلن في بيان مسجل لقناة العربية المملوكة لرجال أعمال سعوديين، موافقته على مساءلته عن ذمته المالية وزوجته، معتبرا أن ما يملكه نجليه علاء وجمال من قبيل الأموال المشروعة.

ووافق مبارك على تقديم أي مكاتبات أو توقيعات يطلبها النائب العام ليستفسر من وزارات الخارجية في العالم عن أي أرصدة له ولزوجته منذ اشتغاله بالعمل العام.

وقال مبارك في كلمته إنه يمتلك رصيدا في أحد البنوك المصرية فقط، وأبلغ النائب العام بشأنه.

وأكد مبارك موافقته على تقديم أي مكاتبات أو توقيعات للاتصال بكافة وزارات الخارجية في العالم للكشف عن امتلاكه وزوجته أي عقارات أو أصول عقارية تجارية أو شخصية منذ اشتغاله بالعمل العام عسكريا أو سياسيا للتأكد من كذب كافة الادعاءات التي تناولتها الصحف حول امتلاكه أصول، واعتبرها مزاعم غير صحيحة.

وفي لغة تهديد صريحة توعد مبارك الذين ينشرون أي معلومات تمس سمعته وعائلته برفع دعاوى قانونية ضدهم، مؤكدا احتفاظه بكافة حقوقه القانونية ضد من ينشرون أي بيانات غير صحيحة عن ثروته وعائلته.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية حشود تتدفق للتحرير ردا على خطاب مبارك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*