السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الفرحة تغمر مواطني الإسماعيلية بعد إقالة الفخراني

سادت محافظة الإسماعيلية حالة من الفرح بعد إقالة عبد الجليل الفخرانى – محافظ الإسماعيلية – ولم يخف المواطنون قلقهم من المحافظ الجديد الذى لايعرفون عنه شيئاً.

و طالبت كريمة احمد خليل – معلمة –بتغيير كل المسؤلين التابعين للحزب الوطنى والموالين للفخرانى الذى كان معاديا للثورة وحارب  المواطنين فى أرزاقهم .

فيما قال أحمد إبراهيم –فنى جلفنة بمصنع قنديل – أنا سعيد بغيير  عبد الجليل الفخرانى – محافظ الإسماعيلية – لأنه من النظام الفاسد نظام حسنى مبارك وكان  من اللصوص الذين  يعملون لحسابهم وكان لا يخدم  إلا نفسه والتابعين له  وكان يتجاهل مشاكل  المواطنين وباع أراضى الإسماعيلية لرجال الأعمال  فى مقابل  خدمات يؤدونها له.

وأعربت نعيمة محمد – ربة منزل- عن فرحتها  بإقالة الفخرانى لأنه كان حرامى – على حد قولها – وأضافت :نتمنى من المحافظ الجديد حل المجالس المحلية  التابعة لمحافظة الإسماعيلية ، كما أكدت نعيمة على محاكمة الفخرانى.

وذكر حسن محمد سعادة – مدير عام بكلية التجارة جامعة قناة السويس – بعض الجرائم التى  وقع فيها الفخرانى منها تعطيل مصالح الشعب وبيع 21 ألف فدان  لعمرو  منسى –نجل  نائب الوطنى السابق  احمد منسى – وإهدار 17 مليون جنيه من صندوق الخدمات  المخصصة للمرافق العامة وتعيين مستشارين خاصين له برواتب تزيد على 12 الف جنيه شهرياً وكان بفرض إتاوات على أصحاب سيارات النقل  وكان يجبرالسائقين  على جمع القمامة موفرا  مبالغ تشغيل سيارات المحافظة والحى لصالحه.

وأضافت مريم أحمد –ربة منزل –كان لابد من هذا التغيير  لأن المحافظ ما عملش حاجة لصالح المواطنين وأعربت عن قلقها من المحافظ الجديد وتساءلت لا ندرى  هيكون كويس أم لا ؟.

وأوضح مهندس إيهاب عباس  أن  الفرحة عمت أهل منطقة سرابيوم بالإسماعيلية بعد زوال هذا الكابوس .

وكان مواطنو الإسماعيلية أصيبوا بخيبة أمل عندما أعلنت وسائل الإعلام تغيير المحافظين ولم يذكر فيها الفخرانى وعزموا على التظاهر لإقالته وبعدها بقليل تم إدراج الفخرانى فى حركة تغيير المحافظ ما أحدث ارتياحا لدى المواطن الإسماعيليى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*