الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مصر تقتنص المركز الثالث في امم افريقيا للشباب وتثأر من مالي

نجح المنتخب المصري في تحقيق الفوز على مالي بهدف نظيف واقتناص المركز الثالث في كأس امم افريقيا للشباب المقامة حالياً بجنوب افريقيا.

وسجل محمد حمدي هدف المنتخب المصري والمباراة الوحيد في الدقيقة العشرين من الشوط الثاني.

وحقق المنتخب المصري المركز الثالث في البطولة الافريقية للشباب بعد بطولتي 1993 و2001.

وثأر صغار الفراعنة من الخسارة امام مالي بهدف خلال الدور الاول للبطولة الافريقية في العشرين من أبريل الماضي.

وحاول المنتخبين على استحياء خلال الشوط الاول خلق خطورة على مرمى المنافس في ظل غياب الحمية كون الفريقين فقدا الامل في تحقيق اللقب.

وأجرى ضياء السيد المدير الفني للمنتخب عدة تغييرات على تشكيل الفريق الاساسي فتواجد رامي ربيعة من البداية بينما جلس لاعب الزمالك عمر جابر على مقاعد البدلاء.

ونجح محمد حمدي في تسجيل هدف المنتخب المصري بالتسديد من داخل منطقة الجزاء من انفراد بحارس مرمى مالي عبد القادر شيخ الذي فشل في التعامل مع الكرة.

وحاول لاعبو المنتخب المالي امتلاك الكرة بعد هدف حمدي من أجل تسجيل هدف التعديل بينما اعتمد الجانب المصري على الهجمات المرتدة.

وكاد محمد صلاح أن يسجل الهدف الثاني لمصر من تسديدة بالقدم اليسرى شهدت تألقا من الحارس عبد القادر لمنتخب مالي بمنتصف الشوط الثاني.

ولعب كوليبالي خليفة رأسية على المرمى المصري لكن تداخل احمد حجازي جعل الكرة تذهب بعيداً في السماء ليحافظ المنتخب المصري على الفوز.

وتوغل محمد صلاح داخل دفاعات منتخب مالي وارسل كرة عرضية فشل الهجوم المصري في تحويلها إلى هدف ليبقى الوضع كما هو بتقدم الفراعنة بهدف وحيد.

وانقذ الحارس احمد الشناوي مرمى المنتخب المصري من هدف تعديل لمالي في الدقيقة الاخيرة من عمر الوقت بدل الضائع ليحافظ على الميدالية البرونزية له ولرفاقه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*