الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

“الستار الحديدي” سلاح الزمالك لتحجيم أقوى خط وسط في الممتاز

السيطرة على وسط الملعب “بستار دفاعي حديدي” مكون من ثلاثي ارتكاز هو الملمح الأبرز في خطة حسام حسن المدير الفني للزمالك للفوز على الإسماعيلي خلال قمة الجولة الـ19 من الدوري الممتاز.

فالمباراة المقامة على ملعب الإسماعيلية بمثابة اختبار قوي وصعب لمتصدر جدول الدوري الممتاز برصيد 39 نقطة بفارق خمس نقاط عن الدراويش.

وفي إطار متابعة لتدريبات الزمالك وضح أن العميد سيعتمد على الثلاثي إبراهيم صلاح وهاني سعيد وحسن مصطفى للفوز بمعركة وسط الملعب.

ويؤمن حسام حسن أنه سيواجه “أقوى خط وسط في الدوري الممتاز، لذلك يجب إحكام السيطرة عليه لتحقيق الفوز”.

ويرى العميد أنه من المنطقي “أن تفقد كل الفرق نقاط خلال المراحل المقبلة نظرا لصعوبة المنافسة”.

لذلك فحسام حسن حدد هدفه الذي سيعمل من أجله ألا وهو “تجميع أكبر عدد من النقاط للحفاظ على الصدارة”.

ولن يغفل العميد القدرة الهجومية لفريقه بالاعتماد على ثنائي صناعة اللعب محمود عبد الرازق “شيكابالا” وعلاء علي أو ياسر المحمدي لتمويل المهاجم أحمد جعفر بالهجمات.

الأمل في اللقب

على الجانب الأخر، يتسلح عماد سليمان المدير الفني الجديد للإسماعيلي بسلاح الانضباط للسيطرة على لاعبيه وقيادتهم لتحقيق الانتصارات.

وهو الأمر الذي دفعه لطرد الثنائي عمر جمال وأحمد الجمل من التدريب الأخير للمباراة عقب المشادة الكلامية التي نشبت بينهم.

ويعاني الدراويش من غياب عنصرين من أبرز عناصره وهما حارس مرماه المصاب محمد صبحي والمدافع الموقوف لحصوله على بطاقة حمراء أمام الجونة شادي محمد.

ويحتاج الأصفر للفوز خاصة وأن المباراة على أرضه ووسط جماهيره ليُزيد من حظوظه في التتويج باللقب الرابع في تاريخه.

يستحق المشاهدة

محمد يونس – التدريبات الأخيرة أظهرت استبعاد العميد لعمرو الصفتي من حساباته لصالح يونس الذي ظهر بمستوى جيد أمام بتروجيت وينتظره تحدي صعب أمام الدراويش.

عبد الله السعيد – ينتظر منه مدربه الكثير خاصة بعد أن وصفه بأنه “من أفضل لاعبي مصر” تسديداته القوية وقدرته على المراوغة قادرة على إزعاج دفاع الزمالك وأي فريق ينافسه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*