الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الزمالك يخرج من فخ الدراويش بتعادل سلبي لمصلحة الأهلي

تعادل فريق الاسماعيلى مع الزمالك بدون اهداف على ستاد الاسماعيلية لمصلحة الاهلى فى ظل الصراع على البطولة ضمن منافسات المرحلة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

كان الإسماعيلي الأقرب لتحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث وأنقذ حارس مرمى الزمالك عبدالواحد السيد أكثر من هجمة خطيرة وتسديدات من خارج المنطقة، وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى 35 نقطة في المركز الثاني، كما ارتفع رصيد الزمالك إلى 40 نقطة في صدارة ترتيب فرق الدوري.

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين, حيث سيطر الإسماعيلي على معظم فترات اللقاء واعتمد لاعبوه على التسديد من خارج المنطقة واللعب من على الأجناب والعمق, في حين اعتمد الزمالك على غلق وسط الملعب ودفاع المنطقة والهجمات المرتدة السريعة التي لم تشكل خطورة حقيقية على محمد فتحي حارس مرمى الإسماعيلي.

وأنذر حكم اللقاء جهاد جريشة لاعبا الإسماعيلي عبدالله الشحات فى الدقيقة 43 من الشوط الأول, وعبدالله السعيد في الدقيقة 11 من الشوط الثاني, وحازم إمام لاعب الزمالك في الدقيقة 35 من نفس الشوط.

وأشرك المدير الفني للاسماعيلي اللاعب عمرو السولية بدلا من أحمد خيري, ومحمد حمص بدلا من محمد محسن أبوجريشة في الشوط الثاني, وأحمد الجمل بدلا من النيجيري ندوبويسى جودوين, بينما أشرك المدير الفني للزمالك اللاعب هاني سعيد بدلا من عاشور الأدهم, وعمر جابر بدلا من حسن مصطفى, والجزائري محمد الأمين عودية بدلا من محمود عبدالرازق “شيكابالا”.

وفي الدقيقة 20 من الشوط الثاني, أوقف حكم المباراة اللقاء لمدة ثلاث دقائق لقيام بعض جمهور النادي الإسماعيلي بإلقاء الحجارة وسط أرض الملعب.

وضغط الإسماعيلي بكل خطوطه في الربع ساعة الأخيرة من عمر اللقاء مستغلا عاملي الأرض والجمهور وتصدى حارس مرمى الزمالك عبدالواحد السيد لأكثر من هجمة خطيرة من مهاجمي الإسماعيلي, لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبهذا التعادل, واصل الزمالك “متصدر فرق الدوري” نزيف النقاط بعد تعادله في المباراة الثانية على التوالي, ورغم التعادل واصل الزمالك تصدره لجدول ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز ويظل الفرق بينه وبين أقرب منافسيه “الإسماعيلي” صاحب المركز الثاني 5 نقاط.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*