الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المرشد العام بالغربية: شباب مصر وقود نهضتها

دعا فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام للإخوان المسلمين، شباب مصر إلى تحمُّل مسئولياتهم في بناء مصر ونهضتها، مشيرًا إلى أن الله ادَّخر لهذه الأمة ومصرنا الحبيبة عيونًا من ماء الأمل، وهم شبابها، بعد أن أصاب الأجيال الماضية من هدم وعقم فكري على يد الرئيس المخلوع ونظامه.

 

وقال- في مؤتمر جماهيري حاشد، عقده مساء أمس في مدينة طنطا بالغربية-: “النظام السابق أثار الذعر والفتنة والخلافات بين جميع فئات المجتمع، وحينما سقط لم نرَ في ميدان التحرير سوى تضافر بين شباب وفتيات قد تضامنوا معًا، مسلمين وأقباطًا، من أجل رفعة وطنهم”.

 

وأعرب المرشد العام عن سعادته البالغة بثورة مصر المباركة التي أدَّت إلى إنجاز المصالحة الفلسطينية بين حركتي حماس وفتح، في خطوةٍ كان يحلم بها كلُّ مصري وعربي، مؤكدًا أنها ثمرة من ثمار تلك الثورة وعرفان لدماء شهدائها.

وأكد فضيلته أنه لا توجد حرية أعلى من حرية الإسلام؛ حيث تقف ضد كل استعمار داخلي وخارجي واقتصادي وسياسي، مشددًا على أن المواطنة وحقوقها مطلب شرعي لكل أبناء مصر.

 

وأضاف أنه لا بد من ملاحقة كل المفسدين والقتلة؛ فداءً لشهداء ثورة 25 يناير المجيدة، موضحًا أن رموز النظام البائد مارسوا أبشع سياسات وطرق القمع والفساد التي عانى منها جميع المصريين، وبالأخص الإخوان المسلمون؛ حيث عقدت لهم المحاكم العسكرية، وصُودرت أموالهم واضطهدوا في المجالات كافةً.

 

ودعا فضيلته الله عزَّ وجلَّ أن يحفظ مصر وشبابها وأن يرعاهم، ويلمَّ شمل الجميع على الحقِّ والخير، وعلى ما فيه مصلحة الشعوب والأمة بأسرها.

 

شارك في المؤتمر الدكتور مصطفى الغنيمي، عضو مكتب الإرشاد، والحاج سيد النفاض، مسئول المكتب الإداري لإخوان الغربية، والحاج لاشين أبو شنب، عضو مكتب الإرشاد السابق، ومحمد العزباوي، وعلم الدين السخاوي، عضوا مجلس الشعب السابقان.

4 تعليقات

  1. عايزين مواقع مثل اخوان اون لاين

  2. مذيد من النجاح اكثر واكثر

  3. رتنا يكتر في المواقع مثل اخوان اون لاين

  4. ربنا يبارك في العاملين في هذا الموقع

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*