السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بلاغ الى الحاكم العسكري بالتل الكبير”إغتصبوا إبنتى”

فى حادثه هى الاولى من نوعها قام ثلاثة بلطجيه من مدينه التل الكبير بإختطاف فتاه “ح.م.س”وأقتادوها بالقوه فى توكتوك وتحت تهديد السلاح الى ماكن بعيد عن المنطقه السكانيه حيث قاموا بنهش عرضها وإغتصابها.

حيث وقعت هذه الجريمه اليوم بعد صلاة المغرب وقد تعرف بعض من الناس وأصحاب المحال على المجرمين الثلاثه عندما أستغاثت بهم بعدما تمكنت من أن تبتعد عن تهديدهم وكانوا على حد قول الشهود هم “أ.م.ع والشهير بشحبور وكرومبه و…… “كلهم من سكان التل الكبير.

وقد قام ضابط النوبتجيه بمركز التل الكبير بالحضور الى مكان الحادث وأستقدم الفتاه التى تم الاعتداء عليها الى المركز ليتم عمل محضر بالواقعة. وقد حضر والد الفتاه وطلب إبلاغ الحاكم العسكرى المقدم / محمد سمير  الحاكم العسكرى للمدينه وتحويل الجناه الى المحكمه العسكريه فوراً وذلك حتى تأخذ العداله مجراها وتنفيذاً لأحكام المجلس العسكرى فى مثل هذه الحالات.
وتم القبض على المجرم الاول وجارى البحث عن المجرمين الاخرين.
ييذكر أن مدينة التل الكبير قد ظهر فيها الايام الاخيره صور من أعمال البلطجة والسرقة بالإكراة وتحت تهديد السلاح وتوجه الناس اكثر من مره للمركز للأبلاغ ولكن لم يجدوا صداً لشكواهم وتكررت عمليات السرقات وخاصة عند طريق الترب الذي يربط بين قرى “الظاهريه والغرابوه وتل أبوحامد”وبين مدينه التل الكبير على العلم أن مكان السرقات لايبعد أكثر من 500 متر تقريباً من مركز الشرطه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*