الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مقر كتلة الإسماعيلية يستضيف حملة إطلاق حرية النقابات

صبري خلف الله
استضاف مقر نواب الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بالإسماعيلية حملة “معا من أجل إطلاق حريات النقابات المهنية” مساء الخميس 14/1/2010م.

وكان من المقرر انعقاد الندوة بالحزب الناصرى بالإسماعيلية غير أن خلافاً نشب بين بعض أعضاء الحزب بإيعاز من الأمن (على حد قول خالد علي مدير مركز هشام مبارك للقانون ) لمنع انعقاد الندوة ، مما استدعى تدخل المهندس صبرى خلف الله نائب الإسماعيلية مع أعضاء لجنة التنسيق بين الأحزاب والقوى الوطنية بالإسماعيلية لإنقاذ الموقف ، وبالفعل تم نقل الندوة لمقر نواب الإخوان ببرج الشروق.

وقد شارك فى الندوة شخصيات نقابية ورموز عمالية من عدة محافظات ، وأدار الندوة أ/صابر بركات أحد الكوادر العمالية النشطة ، وعرض  خالد على مدير مركز هشام مبارك للقانون مشروع ميثاق الحملة والذى شارك فى إعداده الإخوان والتجمع والجبهة والعديد من الرموز الوطنية المستقلة، وتم إرسال هذا الميثاق لجميع أعضاء مجلس الشعب ، ودارت مناقشات حول هذه الحملة التى ستجوب محافظات مصر .

وأثناء النقاش أكد الحضور على تواطؤ النقابات العامة مع الأمن و القوى العاملة على حساب العمال  ، وأن انتخابات مجالس النقابات الحالية مزورة  .

كما عرض أحد موظفى جامعة قناة السويس المشاكل التى يعانى منها العمال داخل الجامعة فى ظل تخلى نقابتهم عنهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*