الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مفتي الجمهورية: “المصري اليوم” أخطأت في حقي وحقِّ الإخوان

مفتي الجمهورية: "المصري اليوم" أخطأت في حقي وحقِّ الإخوان

أكد د. إبراهيم نجم المستشار الإعلامي للدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية، أن فضيلته يكنُّ كلَّ الاحترام والتقدير لجماعة الإخوان المسلمين وكل التيارات الإسلامية والحركات الوطنية، ويعول عليهم في بناء ونهضة الأمة.

 

وقال على لسان فضيلة المفتي لـ(إخوان أون لاين) إن جريدة “المصري اليوم” ارتكبت خطأً كبيرًا في حقِّه وحقِّ جماعة الإخوان، عندما نشرت في عددها الصادر، اليوم، الموافق 19 مايو في الصفحة الرابعة مقال د. مصطفى السعداوي الذي يهاجم فيه شعار “الإسلام هو الحل” ونسبته إلى د. علي جمعة.

 

وطالب بمحاسبة كافة المتسببين في حدوث هذه السقطة الجسيمة، موضحًا أن الإعلام يقع عليه مسئولية كبيرة في المرحلة الراهنة التي تمرُّ بها البلاد، ويجب أن تتوخى الحذر فيما يتم نشره؛ حيث إن د. جمعة ينأى ويبتعد كلَّ البعد عن الهجوم على الآخرين، وينتهج نهج التوضيح والبيان بالحكمة والموعظة الحسنة.

 

وأشار إلى أنه اتصل بالدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب “الحرية والعدالة” والقيادي بجماعة الإخوان لتقديم اعتذار مباشر له على ما حدث على لسان فضيلة د. علي جمعة، موضحًا أن دار الإفتاء تشرف بالتواصل الإعلامي مع موقع (إخوان أون لاين) بعد انتهاء العهد البائد الذي كان التواصل مع موقع الجماعة ممنوعًا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*