الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الجمعة: وقفة احتجاجية ضد جريدة القناة

ينظم الإخوان المسلمون والقوى الوطنية بالإسماعيلية وقفة احتجاجية ظهر غد الجمعة ضد جريدة القناة بالإسماعيلية التى لا زالت تتحدث بلسان الحزب الوطنى المنحلوتجاهلت الجريدة التزوير والفساد الذى كان ينفذه الحزب الوطنى على مدار تاريخه القديم بالإسماعيلية كما تجاهلت قضايا المواطنين بالمحافظة.

وأخيراً نشرت افتراءات كاذبة على نواب الإخوان بالإسماعيلية ففى عدد يوم  ( الأحد قبل الماضى ) زعمت بأن نواب الإخوان فى برلمان  2005 حصلوا على أراضى الخريجين بالمحافظة.

وصرح م. صبرى خلف الله – مسؤل المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالإسماعيلية وعضو الكتلة البرلمانية للإخوان 2005-: ما جاءت به القناة والأخباربشأن حصولنا على أراضى الخريجين كلام مكذوب  جملة وتفصيلا .

وأضاف خلف الله   : أنا والدكتور الجعفرى لم نأخذ شيئاً ، وهدف مثل هذه الأكاذيب إنما لتشويه صورة الإخوان  الأمر الذى يتعلق بالانتخابات القادمة ولينظر الجميع هل أعطيت تزكية لأحد من  أشقائى  أو أقاربى أو حتى من الإخوان.

الإسماعيلية – خليل إبراهيم

تعليق واحد

  1. فعلا الاخوان عنهم حق فى الواقفه ديه واكتر من كده كمان عشان جريدة القناه فعلا مثال للنفاق والكدب وياما ماجدت فى الحزب الواطى ومجدت فى المنافقين …. انا فتكرلما كنت بشوفها مع حد من اصحابى شيله اقوله ايه ياعم الجريده الهبله الاانت جيبه ديه يقلى ليه ياعم اقول ابقى قابلنى لو لقيت فيها كلمة صدق واحده غير التاريخ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*