السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إخوان الإسماعيلية يكرمون العمال المثاليين

المهندس صبري خلف الله يكرِّم أحد العمال

نظَّم الإخوان المسلمون بالإسماعيلية، أمس، احتفاليةً ضخمةً، كرَّموا خلالها العمال المثاليين بمدن المحافظة وقراها، في حضور قيادات الإخوان والرموز العمالية بالإسماعيلية.

 

وفي كلمته ألقى م. صبري خلف الله، مسئول المكتب الإداري لإخوان الإسماعيلية، الضوء على دور العمال وتضحياتهم في سبيل التغيير والمطالبة بحقوقهم؛ حيث قاموا بآلاف الاحتجاجات خلال عامي 2009 و2010م، تعرَّضوا خلالها للموت ولأبشع التهديدات.

 

وأشار إلى العشرات من العمال الذين استُشهدوا في ثورة 25 يناير، مطالبًا بالحفاظ على الثورة وحمايتها من فلول الحزب الوطني المنحل.

 

وقال مدحت بهجت،المتحدث الإعلامي لإخوان الإسماعيلية، إن دعوة الإخوان تأسست على يد 6 من العمال بالإسماعيلية عام 1928م، مشيدًا ببذلهم وتضحياتهم في سبيل الدعوة إلى الله وبناء المساجد والتصدي للمحتلين والفاسدين.

 

وأضاف د. حمدي إسماعيل، عضو الكتلة البرلمانية للإخوان في مجلس الشعب 2005: “العمال المخلصون هم أصحاب الأيادي العليا والعاملة التي يحبها الله ورسوله”.

 

وأعلن م سليمان إبراهيم، مسئول قسم العمال بالمحافظة، تأسيس نقابة فرعية للفلاحين بالإسماعيلية؛ ما يعدُّ سابقة من نوعها في المحافظة لحماية حقوق الفلاح وحل مشاكله وهمومه.

وكرم الإخوان الحاج زعفراني محمد، أحد عمال التل الكبير، والذي أبلى بلاءً حسنًا في ميدان التحرير أثناء الثورة، وفي يوم موقعة الجمل أوقع جملين وفرسًا للبلطجية، كما وُزِّعت الهدايا العينية وشهادات التقدير على جميع العمال المثاليين بالمحافظة.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*