الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الاسماعيلية تنتفض ضد “جريدة القناة” بعد تكرار كذبها

تظاهر المئات من أهالي الإسماعيلية وممثلي كل التيارات والقوى السياسية والوطنية؛ احتجاجًا على جريدة “القناة” التي ما زالت تتحدث بلسان الحزب الوطني المنحل

وطالب المهندس / صبرى خلف الله مسؤل المكتب الادارى للإخوان بالاسماعيلية  من محافظ الاسماعيلية اللواء / أحمد حسين بتطهير جريدة “القناة” من الكذب والتضليل، ومن  أذناب النظام البائد، معربًا عن استغرابه من استمرار تحدُّث الجريدة بلسان الحزب المنحل وأساءتها لشعب الاسماعيلية وقيادتها فضلاًعن أفتراءها الكذب على الاسلام والصحابه.

حيث نشرت جريده”القناة”فى أعدادها السابقة أساءات واضحه وأفتراءات على الاسلام والصحابه و نشرت إيضا افتراءات كاذبة عن نواب الإخوان السابقين بالإسماعيلية.

وخرج المواطنون عقب صلاة الجمعة إلى ميدان الممر الذي يعدُّ رمزًا للثورة والثوار بالإسماعيلية، مطالبين بتطهير الجريدة من الحزب المخربين المنحل، وتغيير رئيس التحرير محمود معروف، وردَّدوا هتافاتٍ من بينها: “يا محمود يا معروف.. سيبها وامشى اعمل معروف”، و”يا محافظ الإسماعيلية.. القناة كلها حرامية”، و”يا قناة يا جريدتنا.. ليه شوَّهوا فيك صورتنا”.

ورفع المتظاهرون لافتاتٍ كتبوا عليها: “الشعب يريد إسقاط جريدة القناة”، و”نريد رئيس تحرير غير محمود معروف ويكون من أبناء الإسماعيلية”.

 

 

تعليق واحد

  1. ناصر الشبراوى0127570673

    لابد من التخلص من اذناب النظام البائد… و اقالة محمود معروف و اعوانه وتعيين شخص يكون محمودا من الناس ومعروفا لدى الناس فى الاسماعيلية….شكرا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*