الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عبد ربه يقود الإسماعيلى للفوز على الشرطة 4-1

الاسماعيلي يتخطى الشرطة برباعية

قاد حسني عبد ربه الاسماعيلي لفوز هام على ضيفه اتحاد الشرطة برباعية لهدف في اطار مباريات الاسبوع 23 من الدوري العام ونجح عبد ربه في تسجيل ثلاثية “هاتريك”  ليعود بالإسماعيلي لذاكرة الانتصارات وهو الذي كان خسر خمس نقاط خلال مباريات الاسبوعين الماضيين بخسارة من المقاولون وتعادل مع المقاصة.

استمر الاسماعيلي بعد هذا الفوز الكبير ثالثا عن الزمالك المتصدر والاهلي الثاني بينما استمر اتحاد الشرطة خامسا وشهدت المباراة لأول مرة منذ موسم ونصف تقريبا مشاركة منذ البداية للاعب وسط الفريق الاصفر عمر جمال الذي دخل في دوامة اصابات ابعدته عن الملاعب.

سيطر الإسماعيلى على الشوط الأول من المباراة، ونجح فى الوصول لمرمى الشرطة أكثر من مرة حتى استطاع النيجيرى جودوين ترجمة سيطرة الدراويش فى الدقيقة 11 مسجلاً أول أهداف اللقاء عندما استغل كرة مرتدة من عارضة مرمى الشرطة إثر تسديدة قوية من زميله عبد الله السعيد، ليضعها جودوين فى شباك الشرطة بسهولة، ولم تفلح محاولات لاعبى الشرطة لتعديل النتيجة لينتهى الشوط الأول بتقدم الإسماعيلى بهدف نظيف.

فى الشوط الثانى، يواصل الإسماعيلى هيمنته على مجريات اللقاء ويسجل حسنى عبد ربه هدفين متتاليين فى الدقيقتين 54 و56 على التوالى، من كرتين ثابتتين يفشل محمد خلف حارس الشرطة فى التصدى لهما.

فى الدقيقة 59 ينجح صلاح عاشور فى إحراز هدف حفظ ماء الوجه للشرطة، إلا أن حسنى عبد ربه أبى إلا أن يهز شباك الشرطة مجدداً مسجلاً الهدف الشخصى الثالث لنفسه والرابع لفريقه فى الدقيقة 68 من تسديدة أرضية سكنت مرمى محمد خلف، لينتهى اللقاء بفوز عريض للدراويش بأربعة أهداف مقابل هدف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*