الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المرشد العام تأسيس”الحرية والعدالة”إنعكاس للحريه بعد 25 يناير

أكد فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين أن تأسيس هذا الحزب هو انعكاس لجو الحرية الذي شهدته مصر بعد ثورة 25 يناير، والتي رسمت لوطننا الغالي ملامح نهضته التي ندعو الله عز وجل أن نكون أحد ركائزها بالعمل والإخلاص وليس بمجرد القول.

وتقدم فضيلته بخالص التهاني القلبية للدكتور محمد مرسي رئيس حزب “الحرية والعدالة”، والدكتور عصام العريان والدكتور رفيق حبيب نائبي رئيس الحزب، والدكتور محمد سعد الكتاتني الأمين العام للحزب؛ بمناسبة موافقة لجنة الأحزاب على تأسيس الحزب الذي يعتبر الأول في مصر بعد ثورة 25 يناير.

 

ودعا فضيلته المولى عز وجل أن يوفقهم جميعًا مع المؤسسين وجميع أعضاء الحزب رجالاً ونساءً، مسلمين ومسيحيين، شبابًا وفتيات لكلِّ ما فيه خير مصرنا العزيزة وأمتنا العربية والإسلامية؛ لتحقيق القيم والمبادئ والأخلاق التي تربينا عليها جميعًا في جميع المجالات، وخاصة المجال الحزبي والسياسي.

 

وأشار فضيلته إلى أن الشعب المصري حرم لسنوات عديدة من الحرية والديمقراطية، ولكن إرادته القوية والصلبة أبت إلا أن تنتزعهما لتحدد بنفسها مستقبل مصر الذي نتمناه مشرقًا؛ ليعيد بلادنا إلى ريادتها العربية والإسلامية والإقليمية.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*