الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

عاجل: مجلس إدارة الإسماعيلى يقرر الإنسحاب من بطولة الدورى

الإسماعيلى يقرر الإنسحاب من الدورى

استقر الرأى داخل مجلس إدارة الإسماعيلى على الانسحاب رسمياً من بطولة الدورى، اعتراضاً على مؤامرات اتحاد الكرة، والظلم التحكيمى الواضح ضد ناديهم.

أكد المهندس نصر أبو الحسن رئيس الإسماعيلى، أنه قرر الانسحاب نهائياً لأنه تعب من الكلام بعقلانية مع مسئولى الكرة، الذين لهم أغراض بتوجيه درع الدورى لناد معين.

وأضاف، أن الجبلاية استقدمت حكاما عرب لمباراتى الزمالك والأهلى، وكنا ننتظر حكاما أفارقة لمباراتنا أمام الجيش، لكننا فوجئنا بالحكم فهيم عمر، الذى له سوابق كثيرة ضد الإسماعيلى، وقرار الانسحاب لا رجعة فيه.

من جانبه، أعلن المحاسب حماد موسى أن مجلس إدارة الإسماعيلي بالإجماع قرر الانسحاب من بطولة الدورى وذلك لإفساح المجال أمام الأهلى والزمالك للمنافسة على بطولة الدورى بمفردهما دون الانشغال بالإسماعيلي، موضحاً ان القرار ليس بسبب التحكيم وإنما بسبب النية المبيتة لدى اتحاد الكرة ولجنة الحكام للتربص بالإسماعيلي.

وجاء القرار بشكل نهائى بالإنسحاب من بطولة الدورى العام لكرة القدم وأعلن المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى الأستاذ علاء وحيد أن ذلك القرار هو قرار نهائى لمجلس إدارة الإسماعيلي بالإجماع ولا رجعة فيه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*