الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يلغى الإتاوات ترخيص السيارات

اللواء أحمد حسين

قرر اللواء أحمد حسين محافظ الإسماعيلية إلغاء تحصيل التبرعات الاجبارية “الإتاوات” عند ترخيص وتحديث سيارات الأجرة والنقل وأتوبيسات (الرحلات – مدارس – خاص)، مع مراعاة اتباع تنفيذ الضوابط القانونية.كان المحافظ البائد قد فرض رسوم إجبارية على ترخيص تلك السيارات تبدأ من 100جنيه حتي 300جنيه لكل عربية تحصل لصالح الصناديق الخاصة بالمحافظة بدون سند قانوني لفرض تلك الرسوم.

كما قرر إعفاء أصحاب السيارات التى كانت موجودة بحجز السيارات بإدارة المرور وتعرضت للتلف والهلاك أثناء أحداث ثورة 25 يناير من سداد رسوم أرضية، نظراً لظروف هذه الفترة.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة العليا للنقل والذى عقد برئاسة محافظ الإسماعيلية، كما قرر تكليف قائد المرور لبحث ودراسة الطلبات المقدمة لترخيص أتوبيسات أكثر من 29 راكباً (رحلات – مدارس – خاص)، .

كما وافق على تجميد استخراج تراخيص سيارات أجره جديدة فى الوقت الحالى، نظراً لوجود أعداد كافيه تعمل داخل المدينة مع الأخذ فى الاعتبار استثناء الحالات الإنسانية القاسية، على أن يتم دراستها وعرض كل حالة على حده.

كذلك كلف المحافظ مدير إدارة المرور بالعرض على اللواء مصطفى كامل مدير أمن الاسماعيليه للتنبيه بتكثيف التواجد الامنى وعمل نقاط أمنيه داخل المواقف لتحقيق الانضباط.

تعليق واحد

  1. واحد من إللى إنكوى بنار الجنيه والميه
    إدفع ترخص حالا تلاقى حنيه ولا تروح بيتك يا سيئ النيه
    فلوس تخش البلد وتصلح البنيه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*