الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مرسي: إساءة “المصري اليوم” لحزب الحرية والعدالة مرفوضة

الدكتور محمد مرسي

أعرب رئيس حزب الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي عن أسفه بشأن محاولات جريدة “المصري اليوم” الإساءة لبعض قيادات الحزب من خلال نشرها في العدد الصادر الخميس حول محتوى حوارات سابقة ومعلنة للدكتور محمد سعد الكتاتني مع وفد برلماني ودبلوماسي أمريكي تمت في العلن وبعلم رئاسة المجلس.

وأكد أن النصوص التي نشرتها الصحيفة على أنها وثائق سرية لا يعد محتواها أن يكون حوارات معلنة في حينها ولا تخرج عن سياق التصريحات التي أدلى بها الدكتور الكتاتني لجميع وسائل الإعلام ومن بينها صحيفة المصري اليوم نفسها وأدلى بها في كافة المحافل المصرية والدولية .

وأضاف “مرسي” أن محاولات جريدة “المصري اليوم” تفتح المجال أمام مهاترات مستمرة وتعد نوعا من تضييع الوقت واستهلاك الطاقة وسوف نتابع ما تنشره الصحيفة عن الحزب في المستقبل لتحديد الموقف تجاه العلاقة مع الصحيفة.

تعليق واحد

  1. خالد خالد

    على ذكر صحيفة …….. نذكر حزب الماسونين ……… الذى من أهدافه الخفية إستقطاب من يدعوهم مثقفين وأعلام بالمال أو بالأهتمام الذى إفتقدوه لتأصيل فكرة إضتهاد الأغلبية للأقلية حتى نصبح مثل ألمانيا بالنسبة لليهود ثم نستحلب وبعد ذلك إستعداء الغرب وأمريكا ثم تستحكم الخلافات ولايبقى حلا إلا التدخل لحماية المظلومين والتقسيم وإسرائيل من النيل إلى الفرات.
    وإذا كان علينا أن ننحى القرآن جانبا بشكل علمانى فالذى يحكم كل هذه المنطقة بنفس الشكل العلمانى هو التوراة ؟؟؟؟؟؟
    بل ويحكم العالم من خلال الأمم المتحدة ؟؟؟؟؟؟
    يعنى على رأى المثل ؛ عيب لاتشتم يا إبن ال………..؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*