الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

اليوم: مصر والسودان فى اياب تصفيات اولمبياد لندن

يخوض المنتخب الأوليمبى معتركاً صعباً للغاية عندما يلتقى مع نظيره السودانى فى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم السبت على استاد المكس بالإسكندرية فى إياب الدور الثانى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لأوليمبياد لندن 2012..يزيد من صعوبة اللقاء ان المنتخب السودانى سبق له تحقيق المفاجآة فى التصفيات بإقصاء منتخب غانا حامل لقب بطولة العالم للشباب 2009 بعد تغلبه عليه 2\1 فى مجموع المباراتين.
فوز منتخب مصر بأى نتيجة يؤهله لدور المجموعات فى التصفيات حيث انتهت مباراة الذهاب بالخرطوم بالتعادل السلبى وفى حالة تكرار تلك النتيجة يحتكم الفريقان لركلات الترجيح من نقطة الجزاء.
وشهد المران الاخير لمنتخبنا الاوليمبى محاضرة من جانب الكابتن هانى رمزى المدير الفنى من اجل رفع الروح المعنوية حيث اكد للاعبيه ان الفوز يمنحهم فرصة كبيرة للوصول الي لندن وان المواجهة مع السودان بالاسكندرية تختلف تماماً عن المواجهة السابقة بالخرطوم التي انتهت بالتعادل السلبي وان الضيوف سيلجأون الي الهجمات المرتدة السريعة لوضع منتخبنا تحت ضغط نفسى وفنى.
واوضح رمزى للاعبيه مواطن الخطورة في المنتخب السوداني والعناصر التي تحتاج الي رقابة رجل لرجل وطالب من اللاعبين اللعب السريع وعدم الاحتفاظ بالكرة واستغلال الفرص لاحراز الاهداف.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*