الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلى يتعادل مع المصرى بدون أهداف

فشل فريق الإسماعيلى فى تخطى المصرى البورسعيدى على ملعبه ووسط جماهيره، وفقد نقطتين ثمينتين فى صراع المنافسة على قمة الدورى، كما عجز عن الثأر من هزيمته فى مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، بعدما اكتفى بالتعادل السلبى مع جاره المصرى فى المباراة التى جمعتهما اليوم ضمن منافسات الأسبوع الـ25 من عمر الدورى.

بهذه النتيجة رفع الإسماعيلى رصيده إلى 43 نقطة فى المركز الثالث، فيما قفز المصرى إلى 37 نقطة فى المركز السابع.

إستطاع الشناوي أن يدافع عن مرماه ببسالة طوال شوطي اللقاء، وصد العديد من الفرص المؤكدة من اقدام ورؤوس لاعبي الإسماعيلي، وظهر الحارس الشاب بمستوى متميز للغاية، وأعطى خط دفاعه ثقة كبيرة طوال شوطي اللقاء، ويبدو أن الشناوي سيكون حارس المستقبل لمنتخب مصر لو إستمر على هذا المستوى العالي.

ظهر مهاجم الإسماعيلي جون أويري بمستوى متواضع وأداء باهت على مدار الوقت الذي شارك فيه والذي إمتد لأكثر من 55 دقيقة من عمر اللقاء، ولم يقدم أي لمسات فنية، أو أي خطورة تذكر على مرمى الشناوي، وإستحق التغيير عن جدارة غير مأسوف عليه.

أما جماهير الإسماعيلي فقد مارست أعمال الشغب للمباراة الثانية على التوالي، وقام بقذف الحجارة والزجاجات الفارغة والكراسي على أرضية الملعب مما إستدعى شريف رشوان -حكم اللقاء- لإيقاف المباراة لأكثر من 4 دقائق، وهو ما قد يعرض فريقهم لعقوبات قاسية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*