الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تأجيل انتخابات المعلمين إلى 14 سبتمبر القادم

قرر مجلس نقابة المعلمين تأجيل انتخابات النقابة، والتي كان من المقرر إجراؤها في 9 يوليو الجاري إلى 14 سبتمبر المقبل؛ وذلك لإتمام عملية الإشراف القضائي الكامل على انتخابات النقابة.

 

واتهم الدكتور أحمد الحلواني “مسئول ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين” مجلس النقابة الحالي بالتقصير في أداء عمله وسوء الإدارة؛ وأرجع تأجيل الانتخابات؛ نظرًا لأن مجلس النقابة الحالي ليس لديه كشوف جاهزة بأسماء المرشحين لتقديمها لوزارة العدل؛ ما اضطر معه إلى تأجيل الانتخابات حتى يتم إعداد هذه الكشوف.

 

وأبدى د. الحلواني- في تصريحٍ لموقع إخوان أون لاين تخوفه من تأجيل الانتخابات لاحتمال تصادم ذلك مع الانتخابات البرلمانية؛ ما قد يدفع باتجاه التأجيل مرةً أخرى.

 

وأكد أنهم ينتظرون حكمًا من محكمة القضاء الإداري يوم الأربعاء القادم الموافق 6 يوليو بخصوص انتخابات النقابة، وطالب بالإسراع في تجهيز كشوف الجمعية العمومية للناخبين على مستوى اللجان الفرعية وتقديمها للقضاء، وتقديم نسخة منها للمرشحين، وكذلك سرعة فتح باب الترشيح، وتحديد موعد الانتخابات على المستويات العليا الفرعية والعامة.

 

ودعا الحلواني لفتح باب الترشيح للجان النقابية لإضافة أسماء مرشحين جدد استوفوا شروط الترشيح أو تعديل صفة المرشحين الحاليين خلال هذه الفترة، مشددًا على ضرورة قيام المرشحين باستثمار هذه الفترة في الدعاية الانتخابية الشريفة والنزيهة لهم.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*