السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إسماعيل والصولي ضيفا الإفطار السنوى لإخوان فايد

الصولي وإسماعيل ضيفا إفطار إخوان فايد

نظم مساء أمس الجمعة إخوان فايد بقرية بالعقادة الأفطار السنوي الكبير بحضور المئات من الإخوان والمواطنين وشارك فى الإفطار الدكتور هشام الصولى “المسؤل السابق لمكتب إدارى إخوان الإسماعيلية” ، والدكتور حمدي إسماعيل “أمين عام حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية”.

وبعد الإفطار تحدث الدكتور هشام الصولي عن اللحظة التاريخية التى تمر بها مصر  أثناء محاكمة الرئيس المخلوع حسنى مبارك وأشار إلى مكانة مصر بالنسبة للمنطقة خصوصا بعد الثورة حتى أن الشباب الذين يتلهفون على السفر لإيطاليا وغيرها من الدول سيعودون إلى مصر بل إن الشباب فى الدول الأخرى سيتمنى ان يأتى إلى مصر  وأوضح الصولى أهمية قضية القدس ووجوب إعادته للمسلمين.

وفي كلمته تحدث الدكتور حمدى إسماعيل عن وجوب شكر الله على نعمة إحقاق الحق والقصاص من الباطل وأضاف : نحمد الله الذى مد فى أعمارنا حتى رأينا محاكمة حسنى مبارك وأشار أن مصر بلد ليس فيها مشكلات ولكن النظام الفاسد هو الذى اراد أن يعيش الشعب المصرى فى مشكلات  وأن مصر أغنى دول العالم .

ونقل إسماعيل التجربة الماليزية فى التنمية والنهضة التى اطلع عليها خلال زيارته لماليزيا مؤخراً  كما تحدث عن برنامج الحزب وطريقة الانضمام  إليه وركز على أهمية اختيار المواطن الصالح  الذى إن وجد وجدت معه كل مقومات التنمية.

وفى هذا الإفطار وزع الإخوان بياناً لتأكيد معنى الحرية والعدالة والعزة والإباء واحتفل الحضور بعقيقة “عبد الرحمن” نجل الحاج محمود عبد الرحيم (من رموز الإخوان بالمنطقة ).

الإسماعيلية- خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*