الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الآلاف يشيعون فقيد الإخوان المسلمين بالإسماعيلية


شيع آلاف المواطنين من شتى مناطق محافظة الإسماعيلية  فى ساعة متأخرة من مساء أمس جنازة  الشيخ أحمد عبادى – أحد قيادات الإخوان بمنطقة سرابيوم والذى وافته المنية عصرا إثر حادت تصادم.

وكان عبادي قد أصيب بنزيف بالمخ بعد نقله لمستشفى الجامعة حيث صعدت روحه إلى الله ودفن بمقابر -الحمادة بسرابيوم – وشهد الجميع بصلاح أحمد عبادى  حيث كان داعية إلى الله مخلصا هاددئ الطبع  دمث الخلق يحبه كل من يتعامل معه وألقى كلمة التأبين على المقابر  أحمد إسماعيل -عضو أمانة حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية -وتقدم المشيعين أعضاء المكتب الإدارى للإخوان المسلين بالإسماعيلية.

الإسماعيلية – خليل إبراهيم

2 تعليقان


  1. رحمك الله يااحمد رحمة واسعة تهنأبها نفسك ويغفر لك بها ذبنك يارفيق دربي وحبيب قلبي لله درك ياأغلي التاس ونحن نسهر الليالي سويا نفكر ونخطط كيف نفتح الحمادة ويهتدي علي ايدينا اهلها الذين تغلغلت في صدورهم دعاوي الصوفية الباطلة وأورثتهم الصد والبعد عن دعوة الأخوان الصافية السامقة وكم كنت أغبطك علي رقة قلبك وصبرك الجم وحلمك الشديد وكنت دائما تدفع في اتجاه الدعوة بالحسني وعدم الصدام وكم ملكت القلوب ايها الحبيب وكم بذلت من جهدك ونفسك وكم تحملت من الأذي وكم صبرت وانت في الاعتقال والسجن ولم يلقاك احد من اخوانك الإ وقابلته بإبتسامتك العذبة الرقيقة . رحمك الله ياحبيب القلب وغفر لك وأجارك الله في مصابك ياأم عبد الرحمن وأعانك الله وأنزل عليك وعي ابنائك السكينة والإيمان وحسن الرضي بقدر الله عز وجل والي لقاء يا أعز الناس في روضات الجنات بإذن الله رب العالمين

  2. رحم الله أخى الفاضل أحمد وإسكنه فسيح جناته

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*