السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

د. محمد مرسي: 5 تحديات تواجه الثورة المصرية

د مرسي متحدثاً بالموتمر

أوضح الدكتور محمد مرسي رئيس حزب “الحرية والعدالة”، أن هناك 5 تحديات أساسية تواجه الثورة المصرية في الوقت الراهن، وهي بقايا فلول النظام، وبقايا أمن الدولة “المنحل”، والبلطجية المدعومة منها، وأصحاب رءوس الأموال الفاسدة، والعدو الخارجي المتربص بنا.

وقال خلال المؤتمر الجماهيري الأول الذي عقده الحزب بالإسماعيلية مساء أمس بجوار مسجد الإسراء: إن انطلاقة الحزب هي امتداد للانطلاقة الأولى لجماعة الإخوان المسلمين بالإسماعيلية التي استهدف فيها الإمام البنا مؤسس الجماعة، ومرشدها الأول، تكوين الفرد المسلم ثم البيت المسلم ثم المجتمع المسلم.

وأضاف: “ابتلينا ثلاثين عامًا في فترة كانت أسوأ فترة حكم في تاريخ مصر القديم والحديث، وعانينا من الكثير والكثير، وجاء الوقت لإصلاح ما أفسده النظام البائد”.

وشدد د. مرسي على استقلال حزب “الحرية والعدالة” عن الإخوان، من حيث الإدارة، إلا أنه أكد أن الهدف والمنطلق والوجهة واحدة، مشيرًا إلى أنه حزب كل المصريين.

وهنأ د. حمدي إسماعيل أمين الحزب بالإسماعيلية الحضور بثلاث مناسبات الأولى قرب حلول شهر رمضان فهو أول رمضان بعد الثورة، الثانية ذكرى ثورة يوليو، والثالثة حصول أحد أبناء الإسماعيلية على المركز الأول على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة.

2 تعليقان

  1. اللهم ايد هذه الجماعة بنصرك

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*