الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مصرع وإصابة ستة في محاولة للتعدي على مركز شرطة التل الكبير

لقي شخص واحد على الأقل مصرعه وأصيب خمسه آخرون بجراح خطيرة إثر محاولة مجموعة من عرب قرية الخماسين عصر اليوم اقتحام مركز شرطة التل الكبير مستخدمين الأسلحة البيضاء والنارية.
هذا وقد تصدت لهم قوات الجيش المكلفة بحراسة مبنى القسم ، بعد رفض المقتحمون تحذيرات ضباط الجيش بعدم التعدى على مركز الشرطة وبادرو بإصلاق النار تجاه قوات الجيش والشرطة.

وقد أدى هذا الاشتباك الى مقتل “منصور شعيب سلامه “23 عام وأصابة “السيد سعيد جمعه ” 33 عام برصاصة فى الكتف لتخرج من الصدر وهو فى حاله حرجه وأيضاً إصابة ثلاثة أخرين من المعتدين بإصابات مختلفه هذا وقد أصيب “محمد حامد حسن” 18 سنه أحد المارة برصاصة فى ذراعه وأخرى فى قدمه حيث كان متوجهاً الى مكان عمله بأحد المحلات التى بجوار مركز الشرطة وتم نقل الجميع الى المستشفى العام بالاسماعيلية.

ترجع أسباب محاولة اقتحام مجموعه من العرب على مركز الشرطة وذلك لمنع احد المواطنين و يدعى محمد عبد القادر عيسى 44 عام خفير خصوخي من التقدم بشكوى و تحرير محضر ضد كل من إبراهيم غانم و شهرته ” إبراهيم الوحش ” و احمد محمد غانم من عرب الخماسين لاتهامه لهما بالتعدي علية بالضرب بسبب خلافات بينهم لمحاوله الشاكي التدخل لفض النزاع حول قيام احد الأشخاص بسرقة إحدى رؤوس الأغنام منهما.

وقامت الشرطة العسكرية بتأمين قسم الشرطة، وقفل مداخل المنطقة المحيطة وانتشار  والمدرعات وتكثيف الحراسة على منطقة القسم.

 

تعليق واحد

  1. الصراحه من غير الجيش مش كنا عارفين هنعمل ايه اكتر من 10 مدرعات في البلد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*