الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تأجيل محاكمة المخلوع لـ15 أغسطس واستئناف محاكمة العادلي غداً

مبارك على سرير المرض داخل القفص

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة الدائرة الرابعة، برئاسة المستشار أحمد رفعت، باستمرار نظر الدعوى 3642 لسنة 2011م جنايات قصر النيل، والمتهم فيها الرئيس المخلوع حسني مبارك ونجلاه علاء وجمال ورجل الأعمال حسين سالم، في 15 أغسطس الجاري، مع استمرار حبس مبارك ونجليه على ذمة القضية.

 وقررت المحكمة إيداع المتهم الأول محمد حسني السيد مبارك مستشفى المركز الطبي العالمي بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي، مع توفير الرعاية الطبية التي تتطلبها حالته الصحية، والسماح للفريق الطبي باستمرار مرافقته، كما صرحت لهيئة الدفاع بمتابعة د. ياسر صلاح عبد القادر، أستاذ الأورام بجامعة القاهرة، لحالته الصحية جنبًا إلى جنب الفريق المرافق؛ كلما استلزم الأمر ذلك.

 وقضت هيئة المحكمة باستمرار نظر الدعوى رقم 1227 لسنة 2011م جنايات قصر النيل، والمتهم فيها حبيب العادلي و6 من كبار مساعديه في جلسة غد الخميس؛ لفض الأحراز المشتملة عليها، والتنبيه على المتهمين السادس والسابع لحضور الجلسة.

 وصرَّحت المحكمة لدفاع المتهمين في الدعوى 362 بتسلم نسخة من محتويات كارت الذاكرة المسجل عليه أوراق الدعوى 1227، وتصوير ملفات محاضر استجواب المتهم الرابع جمال مبارك التي لم يتم تصويرها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*