السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

ترحيب واسع في الشارع الإسماعيلي بمحاكمة مبارك ورجاله

محاكمة مبارك ورجاله

حازت محاكمة الرئيس  المخلوع حسنى مبارك اهتمام الشارع الإسماعيلي حيث حرص الجميع  على مشاهدته داخل قفص الاتهام .

قالت كريمة إبراهيم (معلمة ) : اشعر بسعادة عظيمة بعد أن أسقط الله هذا الفرعون  وما  كنت  أتوقع أن يأتى اليوم الذى أرى فيه مبارك وأولاده فى القفص وأتمنى أن يأخذ عقوبة مؤبد حتى يذوق مرارة السجن الذى أذاقه للمظلومين ثم يعدم فى ميدان التحرير وأضافت كريمة هو بصحة جيدة ويتصنع المرض  وطالبت بإيداعه سجن طره ويعالج فيه وعدم تميزه عن أى سجين مصرى.

وانتقدت الحاجة أم عبد الرازق -69 سنة- عدم تصوير حسنى مبارك  أتناء  خروجه من قاعة المحاكمة وركوبه التروللى  وعدم وضع القيود الحديدية فى ايدى المتهمين كما كانوا يفعلون بأبناء الحركات الإسلامية وأوضحت أم عبد الرازق انه سليم وليس به مرض ولكنه ماكر كما طالبت بمحاكمة زوجته.

وقال  سويلم حماد – مدرس –لكل ظالم نهاية  ولابد أن يأتى يوم ترد فيه المظالم  لقد تحقق أمام عبنى  اسم الله المعز المذل الجبار وانه بالمرصاد للظالمين مهما طال الزمن وهذه عبر ة لكل من يعتبر  لقد جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.

وعبرت يسرا مرسى عن فرحتها بالتكبير عندما رأته فى القفص وقالت هذا هو اليوم الذى ينتظره كل شهيد  وهذا المشهد فى هذا لشهر الكريم يذكرنا بانتصارات رمضان فى بدر والعاشر من رمضان .

وقال محمد خليل : عندما رأيته تيقنت أن الله استجاب دعوة المظلوم  التى ينصرها الله ولو بعد حين ونحن  دعونا عليه أن يذيقه الله من نفس الكأس الذى اذاقه للناس ظلما  وأوضح محمد أن حسنى يتظاهر بالمرض وهو على السرير ليستعطف الناس .

الإسماعيلية –خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*