الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإفطار السنوي الأول لإخوان أبوسلطان بعد الثورة

إقبال جماهيرى على إفطار إخوان فايد

نظم الإخوان المسلمون بقرية أبوسلطان مساء أمس إفطارهم السنوي والذي يعد الأول بعد ثورة 25يناير ، بحضور الدكتور هشام الصولي عضو الهية العليا لحزب الحرية والعدالة .

وفي كلمته أوضح د. هشام الصولي ، أن حزب الحرية والعدالة حزب يعبر عن أمل مصر في المرحلة المقبلة وأعرب عن تفاؤله بأجواء الحرية التي تشهدها مصر؛ حيث لا كبت ولا تضييق على المواطنين.

وأشار إلى انه لأول مرة سنرى انتخابات حرة نزيهة بلا تزوير أو تسويد، يكون فيها الناخب هو صاحب الكلمة ومتخذ القرار.

وأضاف أن أهم عنصر يميز برنامج حزب “الحرية والعدالة” أنه يعتبر الإنسان محور اهتمامه، باعتباره هو الذي يحقق التنمية.

وفي كلمته أبلغ د. الصولي الحضور تهنئة د. حمدي محمد اسماعيل – أمين عام الحزب بمحافظة الإسماعيلية – بمناسبة شهر رمضان المعظم ونقل لهم أيضاً اعتذاره عن الحضور الذي كان حريصاً عليه.

وقال أحمد إسماعيل عضو أمانة الحزب بالمحافظة إن الحرية فريضة من فرائض الله وهي لبنة بناء الأمم، فالأحرار يبدعون والعبيد ينتظرون أوامر أسيادهم، ومن هنا جاء حرص أعداء الأمة على سلب الحرية من أبنائها حتى تظل الأمة خانعة خاضعة لأهوائهم وطموحاتهم.

وحينما نرفع شعار ” حرية نحميها وعدالة نبنيها ” فإننا نقصد العدالة المطلقة التي يكون فيها الجميع سواء في الحقوق والواجبات والمساءلة.

وفي نهاية كلمته أكد اسماعيل على أننا – حزب الحرية والعدالة – نحمل الخير لمصر ومن هذا المنطلق نمد أيدينا لكل من يريد الخير لهذه الأمة.

أبوسلطان – مختار الأمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*