الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

القوى الوطنية تجتمع على مائدة إفطار “إخوان الإساعيلية”

مائدة إفطار إخوان الإسماعيلية تجمع القوى الوطنية

اجتمعت التيارات الفكرية والدينية على مائدة إفطار الإخوان المسلمين بالإسماعيلية الذى أقيم أمس بنادى أعضاء هيئة التدريس بجامعة قناة السويس بحضور ممثلو الأحزاب والقوى الوطنية والحركات الإسلامية والأوقاف وأعضاء هيئة التدريس .

  وفى بداية كلمته قدم المهندس صبرى خلف الله “مسؤل المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالإسماعيلية”  التحية لشهداء ومصابى ثورة يناير وأشار إلى مشاركة الإخوان المسلمين المجتمع المصرى فى همومه وأفراحه وأتراحه منذ عشرات السنين.

وأضاف: اعتقل وعذب من الإخوان  مايزيد على أربعين ألف شخص خلال الثلاثين سنة الماضية فالإخوان قدموا مع غيرهم الكثير وجاءت الثورة ثمرة لهذا العطاء.

وألمح خلف الله إلى ما فعله الله بالظالمين وان محاكمة مبارك ومن معه جاء فى اليوم الذى يقرأ فيه المسلمون الجزء القرآنى الذى يقول الله فيه “قل اللهم مالك الملك .. ” وأن هذا القصاص نتيجة دعوات المظلومين على مدار سنوات الظلم ، وطالب خلف الله الجميع بالتكاتف لنهضة الوطن فلن يستطيع فصيل بمفرده تحمل هذه المسؤلية.

وقال الدكتور حمدى إسماعيل  “أمين حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية” :جاء رمضان هذا العام بنكهة جديدة هى الحرية وطالب إسماعيل بتذكر إخواننا الذين هم على خط النار ويواجهون الطواغيت فى سوريا وليبيا واليمن فيجب مناصرتهم والدعاء لهم عند الإفطار.

وأضاف إسماعيل : أردنا بحزب الحرية والعدالة أن ننظف السياسة فى مصر ونحن نسال الله أن يولى من يصلح وإن لم يكن من الإخوان كما  أننا نسلك الوسائل الشفافة المشروعة فالغاية عندنا لاتبرر الوسيلة ، وأكد أن مرجعية الحزب إسلامية يعيش تحت سقفها المسلم وغير المسلم.

وأوضحت جليلة أبو السعود “أمينة المرأة بحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية” أن الثورة أظهرت إبداع وعظمة الإنسان المصرى كما أن الثورة بدأت من داخل الإنسان فخرج عن صمته  ثم ثار على الظالمين وقالت أبو السعود الثورة لابد أن يتبعها نهضة .

وتحدث الشيخ على عسل “وكيل وزارة الأوقاف بالإسماعيلية” عن قول الله (واعتصموا بحبل الله جميعا ولاتفرقوا …. ) .

وأشار  كابتن حمزة الجمل “نجم مصر والإسماعيلي السابق” لعاقبة الظلم والفساد ، وطالب بالإصلاح والإتقان فالله كتب الإحسان على كل شيء كما اكد على مشاركة الجميع من أجل مصلحة الوطن وختم الإخوان إفطارهم بالسلام الوطنى ونشيد بلادى

2 تعليقان

  1. احمد منصور

    أين الصور

  2. السيد صابر

    أين صور الافطار؟

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*